“الترجي” و”النصرية” لافتكاك تأشيرة الربع النهائي

 

“الترجي” و”النصرية” لافتكاك تأشيرة الربع النهائي

 

تتجه الأنظار سهرة غد الجمعة إلى ملعب “بن سعيد محمد” بمستغانم أين سيحتضن المبارة المثيرة بين “ترجي مستغانم” وضيفه “نصر حسين داي” بداية من الساعة العاشرة مساءا، في إطار الدور الثمن النهائي من منافسة كأس الجمهورية.

مبارة الغد ستكون مفتوحة على كل الإحتمالات، خاصة أن “نصر حسين داي” يعرف جيدا “ترجي مستغانم” كونههما ينشطان في القسم الثاني وفي نفس المجموعة، وتعتبر هذه المبارة الثانية بين الفرقين حيث سبق وانهزمت “النصرية” برباعية في مبارة الجولة السادسة من مرحلة الذهاب في البطولة الجزائرية.

“الترجي المستغانمي” سبق له تنشيط نهائيين في الستينيات وبالرغم من أن منافسة السيدة الكأس تبقى في المقام الثاني بالنسبة للفريق بما أن الهدف الأسمى هو تحقيق. الصعود إلى القسم الأول كونه يتواجد في مركز الريادة بمفرده وبفارق 5 نقاط عن ملاحقة رائد القبة إلا أن طموح لاعبي الترجي هو مواصلة هذه المغامرة والذهاب إلى أبعد نقطة.

من جهه أخرى يسعى المدرب “محمد لاسات” إلى كسب التحدي وإثبات أحقية فريقه في التأهل إلى الدور ربع نهائي بالرغم من صعوبة المباراة خاصة وأن المبارة ستلعب خارج الديار.

وسيدير لقاء “الترجي ” والنصرية” الحكم الرئيسي “رفيق عوينة” على أن يساعده في مهامه كل من ” عمزون” المساعد الأول و “زروقة ” المساعد الثاني بينما سيكون ” سرير ” حكما رابعا.

بن طيب أحلام

شاهد أيضاً

 أبناء لعقيبة يستهدفون الكأس التاسعة

  أبناء لعقيبة يستهدفون الكأس التاسعة     يواجه شباب بلوزداد نادي مولودية الجزائر المتوج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *