الجمعة , أكتوبر 18 2024

التحضيرات تتواصل للقاء الكناري 

 

التحضيرات تتواصل للقاء الكناري

استانف النادي الرياضي القسنطيني تدريباته التي احتضنها المركب الرياضي دعماش عمار استعدادا لمواجهات شبيبة القبائل في اجواء حماسية ومعنويات عالية وإرادة كبيرة.
وجرت الحصة التدريبية بحضور جل لاعبين الفريق
فيما سيفتقد النادي الرياضي القسنطيني لاهم عنصرين في التشكيلة خلال مواجهة شبيبة القبائل ويتعلق الأمر ب حامي عرين السياسي زكرياء بوحلفاية الذي ألتحق بالفريق الوطني فسيضيع المواجهة بالإضافة إلى هداف الفريق زكرياء بن شاعة الذي لازال يعاني من إصابة ويجب أن ياخد فترة راحة حسب تصريحات مدربه فيسغيب في المواجهة المقبلة.

هذا و صرح رئيس العارضة الفنية للخضورة أثناء الحصة التدريبية حيث اكد انه راضي على المستوى الذي قدموه اللاعبين في مواجهة ملودية الجزائر لكنه يبقى ينقصه بعض الثغرات من ناحية تكتيكية وعلى خط الهجوم مضيفا انه تحدث مع اشباله ولهم إرادة كبيرة وحماس عال للعودة للمستوى الذي ظهروا به مؤخرا في كأس الكنفدرالية .

وفي ذات السياق صرح لاعب النادي الرياضي القسنطيني مداحي متحدثا حول مجموعة التي وقع فيها العميد في مجموعات كأس الكونفدرالية إنها مجموعة ليست بالصعبة لكن فيها فرق كبيرة ومعتادة على تجاوز دوي المجموعات واكد مداحي انه وزملائه على اتم استعداد للابانة عن مستوى عال وذهاب بعيدا في كأس الكنفدرالية و البطولة الوطنية.

رفيدة عبيدالشارف

شاهد أيضاً

“الشناوة” لتجنب فخ “السيسكاوة”

  “الشناوة” لتجنب فخ “السيسكاوة” سيكون ملعب حمام عمار بمدينة خنشلة على موعد لإحتضان مباراة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *