“البوديوم صعيب الحال…ووضع الوفاق يحتاج للرجال !”

 

“البوديوم صعيب الحال…ووضع الوفاق يحتاج للرجال !”

فشل وفاق سطيف في تجاوز مضيفه شباب بلوزداد بعد تغلب هذا الأخير على أبناء عين الفوارة بثنائية لهدف مساء الخميس ،وذلك في إطار الجولة الثانية والعشرين من الرابطة المحترفة الأولى موبيلس ،والتي لعبت بملعب الخامس جويلية الأولمبي

“دفاع الوفاق وزع هدايا العيد وبقي يتفرج من بعيد”

أصحاب الديار كانوا السباقين لإفتتاح باب التهديف عند طريق الكاميروني ليونيل وامبا في الدقيقة ال52 مباغثاً هفوة من الدفاع السطايفي.
ارتباك صفوف الوفاق كلف زملاء قطاف هدفًا ثانيا بعد دقيقة واحدة من الهدف الأول ،حيث تمكن اللاعب محمد إسلام بلخير من مضاعفة النتجة لأبناء بيلكور.

“الأنانية فوتت على السطايفية فرصة العودة بنتيجة إيجابية”

التقني التونسي عمار السويح فضل إجراء تغييراته مبكرًا أملا في العودة بالنتيجة ..
لكن أنانية بعض لاعبيه فوتت فرصة تقليص الفارق في آكثر من مناسبة .
المباراة كانت تلفظ أنفاسها الأخيرة قبل أن يعلن الحكم دهار عن ضربة جزاء بعد عرقلة بوشار للمهاجم بن شوشة الأخير فضل تسديدها لكن تألق حارس السياربي “معاشو رضوان “فوت فرصة التقليص ،ليصفر الحكم بعدها مجددًا عن ركلة جزاء اخرى بعد اعتداء بوشار الذي خرج بالبطاقة الحمراء على لاعب الوفاق حيتالة
ليتولى بن شوشة مرة اخرى تسديد الكرة بعد مناوشات طويلة على الكرة مع زميله حيتاله ليضيعها كسابقتها ،لكنه لحق الكرة المرتدة وسجل هدف التقليص ليعلن مباشرة الحكم عن نهاية المباراة.

بهذه النتيجة رفع شباب بلوزداد رصيده إلى النقطة ال38مقتنصاً الوصافة في حين تجمد رصيد الوفاق عند النقطة ال34في المركز الخامس.

“سمعة الوفاق في المحك والإدارة مطالبة بالتحرك”

أثارت لقطة مناوشات لاعبي وفاق سطيف بن شوشة وحيتاله عن الكرة سخط الجمهور السطايفي الذي إستاء كثيرا من وضعية الفريق ونوعية اللاعبين الذين باتوا يحملون قميص فريقٍ كان بالأمس حلمًا للكثير…
المهاجم بن شوشة لم يتوقف عند هذ الحد بل راح يحتفل بهدفه رغم صافرة الحكم وخسارة فريقه أين أظهر أنه غير مكترث لنتيجة المباراة ،وهو مازاد من غضب عشاق الكحلة والبيضا الذين طالبوا الإدارة بالضرب بيد من حديد اتجاه سلوكات اللاعبين الصبيانيه والتي تمس بإسم واحد من اكبر الفرق الجزائرية.
شيماء .ت

شاهد أيضاً

” السياسي ينهي تربص تونس “

” السياسي ينهي تربص تونس ”   أنهى شباب قسنطينة عشية اليوم تربصه بتونس بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *