الإثنين , سبتمبر 16 2024

الاندية الجزائرية تدخل غمار المنافسة الافريقية.

 

الاندية الجزائرية تدخل غمار المنافسة الافريقية.

تدخل الاندية الجزائرية ممثلة في النادي الرياضي القسنطيني و مولودية الجزائر و شباب بلوزداد غمار المنافسة الافريقية بداية من يوم السبت في منافستي كأس الكونفدرالية الافريقية و دوري أبطال أفريقيا.
– السياسي من اجل حسم التأهل.

يستقبل السنافر نادي الشرطة الرواندي بملعب الشهيد محمد حملاوي يوم السبت بداية من الساعة السابعة مساء و كل الأعين منصبة على دك شباك الروانديين من اجل حسم التأهل قبل لقاء العودة حيث صرح خيرالدين ماضوي مدرب الخضورة انه يتوجب عليهم الدخول بكل قوة الى المباراة و محاولة التسجيل مبكرا مقابل تفادي استقبال الاهداف.

– المولودية تلعب ذهاب وإياب بنيلسون مانديلا.

تستقبل مولودية الجزائر نادي واتانغا الليبيري ذهاب وإياب بملعب نيلسون مانديلا ببراقي يوم الاحد المقبل بداية من الساعة السابعة مساء حيث ستكون مهمة الشناوة سهلة نوعا ما خاصة بالاستقدامات التي قامت بها ادارة مولودية الجزائر بقيادة محمد حكيم حاج رجم بالاضافة إلى لعب مقابلتي الذهاب والإياب بالجزائر.

– الشباب يطير الى برازافيل

حل وفد شباب بلوزداد ضيفا ثقيلا على نادي ليوبار الكونغولي مساء الخميس بعد رحلة طيران دامت 6 ساعات حيث يريد أبناء العقيبة تجاوز النادي الكونغولي بسلام و تفادي المفاجآت غير السارة خاصة وان السياربي يبحث عن أول لقب إفريقي بعد خمس مشاركات متتالية فاشلة لم يستطيعوا فيها تجاوز الدور الربع النهائي.

– ابناء سوسطارة معفيين من هذا الدور.

اما بخصوص اتحاد العاصمة فان النادي العاصمي معفى من الدور التمهيدي لمنافسة كاس الكونفدرالية الافريقية و يريدون التتويج باللقب الثاني في ذات المنافسة خاصة بعد الذي حدث مع فريق نهضة أتاي الدحميس و الخريطة الوهمية و ظلم الكاف لاتحاد العاصمة بعد احتسابه منسحبا رغم ان الفريق المغربي هو الذي انسحب و لم يلعب مقابلة الذهاب في الموسم السابق.

بن يوسف نصر الدين

شاهد أيضاً

“الملعب التونسي يباغت الإتحاد ويخطف كامل الزاد”

  “الملعب التونسي يباغت الإتحاد ويخطف كامل الزاد” إنساق ممثل الجزائر في كأس الكونفدرالية الأفريقية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *