الإثنين , سبتمبر 16 2024

الاتحاد يواصل سلسلة التعثرات 

 

الاتحاد يواصل سلسلة التعثرات

في إطار الجولة 21 من الرابطة المحترفة الأولى موبيليس
احتضن أمسية اليوم ملعب الشهيد حمام عمار بخنشلة مباراة اتحاد خنشلة و ضيفه مولودية وهران في أجواء رمضانية جيدة، وسط حضور جماهيري غفير لأنصار اتحاد خنشلة مع حضور متوسط لأنصار مولودية وهران حيث ان الاتحاد يواصل سلسلة التعثرات.

تميز الشوط الأول من المباراة ، بتكافئ الفرص بين الجانبين ،بحيث إستطاعت تشكيلة اتحاد خنشلة بتشكيل العديد من الفرص الا أن قلة التركيز جعل الاتحاد يهدرون فرص حقيقية للتسجيل.

وقد كانت اخطر فرصة في الشوط الاول عن طريق اللاعب توسين الذي لم يتمكن من استغلالها ذبيح، رد الضيوف جاء سريعا عن طريق المهاجم بن عياد الذي لم يستغل خروج الحارس خذايرية في الدقيقة 45،لينتهي الشوط الاول على واقع التعادل السلبي .

شهد الشوط الثاني استفاقة الفريق الضيف وتضييعه العديد من الفرص، ابرزها فرصة دهار في الدقيقة 55 و الحارس خدايرية تألق في صد الكرة.

فيما شهدت باقي دقائق اللقاء انخفاض في ريتم المقابلة بشكل رهيب وكذلك الانهار البداني الذي نال على اللاعبين رغما تغيرات المدربين إلا أن النتيجة لم تتغير في آخر أنفاس المباراة طلب الفريق المحلي بركلة جزاء،بعد عرقلة صابوني.

بالمقابل منحت العلامة الكاملة لأنصار خنشلة و الحمرواة الذين تميزوا بالروح الرياضية الكبيرة التي سادت بينهما،كما عرف اللقاء استقبال كبير للاعب السابق للاتحاد الغاني باكوه .

عبد الرحمان .ش

شاهد أيضاً

” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته “

  ” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته ” انهت الأندية الجزائرية الميركاتو الصيفي بطريقة دراماتيكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *