الإثنين , سبتمبر 16 2024

الاتحاد السوفي | داربي الجنوب يحسم في آخر أنفاس اللقاء

الانحاد السوفي | داربي الجنوب يحسم في آخر أنفاس اللقاء

عرف ملعب اول نوفمبر بالوادي داربي شيق عندما حققت شبيبة الساورة عصر اليوم فوزا مثيرا على مستضيفه الإتحاد الرياضي السوفي، في إطار تكملة الجولة التاسعة من عمر بطولة القسم المحترف الأولى موبيليس، إنتصار ثمين يدين به للاعب أسامة بلطرش، الذي وقع على هدف اللقاء الوحيد قي آخر أنفاس المباراة، ترفع به الشبيبة رصيدها إلى 15 نقطة لترتقي الى وصافة الترتيب العام مؤقتا، فيما تجمد رصيد الإتحاد الرياضي السوفي عند أربع نقاط في المركز مقابل الأخير.

رغم أن أشبال المدرب التونسي منصف البياوي دخلوا اللقاء و كلهم عزم على الإطاحة، في عقر داره، بالمستضيف الجريح الذي يلعب بفريق الرديف في انتظار فتح فترة التسجيلات الشتوية، و الذي كان ممنوع عليه التفريط في نقاط اللقاء الثمينة، حيث ابان الفريق الشاب عن شجاعته منذ الدقائق الأولى عندما راح يهدد الخصم في أكثر من محاولة، أبرزها مخالفتا “باسو” في الدقيقتين الثالثة و التاسعة، اللتان لم تكونا سوى اختبار ليقظة الحارس “وابدي”.

دقائق بعد ذلك، كثف أشبال الساورة من هجماتهم و كان الرد سريعا في الدقيقة الثالثة عشرعن طريق “حما محمد الأمين” بقذفة مركزة كادت تخادع الحارس “حلاسة”، ليأتي الدور بعدها في الدقيقة 25′ على تسديدة قوية من اللاعب “سعد عبد الجليل”، جانبت القائم بقليل.
حماس الأنصار السوفيبن المطالبين بدعم فريقهم و تشجيعه حفز المهاجمين و دفعهم للهجوم حيث كاد “الحاج سعد الجيلاني”، في الدقيقة 45′ يفتح باب التسجيل من مخالفة مباشرة، لينتهي الشوط الأول كما بدأ بالتعادل السلبي.

نزل الفريقان الشوط الثاني أكثر عزيمة بحثا عن هدف السبق و فرص كثيرة تضيع من الطرفان بدون تجسيد، أولها ركلة جزاء للضيوف في الدقيقة 55′ تصدى لها الحارس الشاب “حلاسة” ببراعة ليأتي دور أصحاب الدار في هدر ركلة جزاء القائد “حاج سعد” في الدقيقة 63′ ، كان لها “وليد وابدي” يالمرصاد.

و لأن الضيوف كانوا أكثر إصرارا، و مصدر خطرهم “أسامة بلطرش” لا يكل و لا يمل، فإن ثمرة جهوده كانت هدفا قاتلا في الدقيقة 85′ ليبصم بذلك على هدفه الشخصي الرابع في البطولة و يساهم في اقتلاع النقاط الثلاث و يعمق جراح أصحاب الدار بعد الخسارة السابعة منذ انطلاق الموسم الجديد، يجعل مشواره يتعقد أكثر في تكملة مشوار المسابقة.

هشام مرزوقي

شاهد أيضاً

” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته “

  ” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته ” انهت الأندية الجزائرية الميركاتو الصيفي بطريقة دراماتيكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *