الإثنين , سبتمبر 16 2024

الاتحاد السوفي| السوافة يواصلون الغرق

 

 

الاتحاد السوفي| السوافة يواصلون الغرق

إستعاد فريق وفاق سطيف نغمة الإنتصارات حين عاد بفوز ثمين بثلاثة أهداف مقابل هدف ، أمام مستضيفه الإتحاد الرياضي السوفي ، عصر اليوم السبت بملعب أول نوفمبر بواد سوف في الجولة العاشرة من عمر البطولة المحترفة الأولى موبيليس ، في المقابل يواصل إتحاد واد سوف سلسلة هدر النقاط حيث تكبد خسارته الثامنة منذ بداية الدوري و الثانية على التوالي داخل الديار .

دخل أشبال المدرب “فرانك دوما” المباراة و نيتهم الظفر بنقاط اللقاء لتجاوز عثرتهم الأخيرة داخل الديار و تصحيح المسار خاصة أمام الأنظار و رأى أنصار الكحلة المتنقلين لمدينة الف قبة و قبة .
الدقيقة الأولى و بعد عمل فردي من الظهير “لحميري” تنتهي بعرقلته داخل مربع الجزاء ، رفض الحكم “قاموح” منح ضربة جزاء للوفاق .
لم يهدأ اللاعب نفسه حين توغل مجددا داخل دفاع الخصم ليهدي المدافع “محمد شاشة” بالخطأ في مرمى حارسه “حلاسة” هدف السبق للضيوف في الدقيقة الثامنة. مع إستقالة “عاطف بتيرة” قبل توليه عارضة الإتحاد السوفي ورغم شح الزاد البشري ، رفض أصحاب الدار الإستسلام مبكرا حيث تمكن “عبد المنجي باسو” من إدراك التعادل في الدقيقة 31′ لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف لمثله .
الكفة مالت للفريق الضيف عند العودة من غرف الملابس ، حيث لم تدم إستماتة المحليين طويلا حتى تمكن “ياسين زغاد” من مضاعفة النتيجة للضيوف في الدقيقة 73′ بعد عمل جماعي موفق لكل من “عبد السلام جيدو” و “بوشامة صالح”.
أفضلية السطايفية استمرت و بتحكم كبير نجح البديل “محمد بن شوشة” الذي دخل مكان “سليمان كوليبالي” ، في تعميق جراح غريمه عندما دون هدفه الشخصي الأول و الثالث لفريقه في الدقيقة 90′ ، فرغم أن النتيجة لم تضاهي الآداء ، إلا أنه مكن وفاق سطيف من العودة بالنقاط الثلاث و الإرتقاء للمرتبة السابعة مؤقتا ب14 نقطة ناقص مباراة شباب بلوزداد ، من جانبه يواصل الإتحاد الرياضي السوفي غرقه نحو عمق الترتيب عندما استقر رصيده عند النقطة الرابعة في المركز قبل الأخير ، لتتعقد مهمة ضمان بقائه ضمن حضيرة الكبار .

هشام مرزوقي

شاهد أيضاً

” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته “

  ” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته ” انهت الأندية الجزائرية الميركاتو الصيفي بطريقة دراماتيكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *