الإثنين , سبتمبر 16 2024

اتحاد العاصمة| رياس الدزاير يحققون أول فوز خارج الديار . 

 

اتحاد العاصمة| رياس الدزاير يحققون أول فوز خارج الديار .

 

بعد مباراة الداربي أمام الغريم مولودية الجزائر و إفتراق التشكيلتين على نتيجة التعادل السلبي و خروج الإتحاد بأقل الأضرار و بنقطة أمام العميد الذي يتصدر البطولة و يقدم أحد أحسن مواسمه بأرمادة من اللاعبين ، و بعد الزلزال الذي ضرب الإتحاد على مستوى الإدارة و التغييرات التي إستبشر بها عشاق اللونين الأحمر و الأسود ها هي الأخبار السارة تتوالى عل بيت الإتحاد حيث حقق أشبال المدرب قاريدو أول ثلاثة نقاط خارج الديار منذ بداية عمر البطولة الوطنية أمام أولمبي الشلف

الشوط الأول : بداية حذرة من الفريقين في الدقائق الأولى لكن مع مرور الوقت تصاعد ضغط أصحاب الأرض الذين كادو أن يفتتحون باب التسجيل في الدقيقة 18 بعد توزيعة جميلة لكن مهاجم الشلفاوة يبعث بالكرة إلى ستة أمتار . بعدها بدقيقتين الحارس سوفي كمال يأكد أنه أحسن خليفة لبن بوط بتصدي خرافي حافظ به على عذرية شباك الإتحاد .

 

هجمات الأولمبي تواصلت مع الإعتماد على التسديد من بعيد في ضل غلق أبناء سوسطارة كل المنافذ و كادت هذه السياسة المنتهجة أن تأتي أكلها في الدقيقة 28 لولا تألق الحارس سوفي كمال الذي منح زملائه الثقة مع مرور الدقائق ، حيث عرفت الربع ساعة الأخير إستفاقة إتحاد العاصمة الذي سجل هدف السبق عن طريق مريلي في الدقيقة 37 بهدف عالمي من مخالفة مباشرة .

 

الشوط الثاني : كان مغايرا للشوط الأول حيث عرف ثوران أصحاب اللونين الأحمر و الأسود الذي كان بإمكانه الفوز بنتيجة ثقيلة لولا تضييع فرصتي كل من بوزيان محمد أمين و أكرم جحنيط اللذين إنفردا مع الحارس ألوشيش لكن لم يحسنا إستغلال الفرص .

 

لتنتهي المقابلة بتفوق العاصميين الذين عرفو كيف يتفاوضون ، و تنتضر الإتحاد 6 مباريات متتالية 5 منها في العاصمة مع تنقل وحيد لواد سوف الذي لم يجد ضالته في القسم الأول .
عراس وليد

شاهد أيضاً

” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته “

  ” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته ” انهت الأندية الجزائرية الميركاتو الصيفي بطريقة دراماتيكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *