الإثنين , سبتمبر 16 2024

اتحاد العاصمة| حمى الداربي تتصاعد

 

اتحاد العاصمة| حمى الداربي تتصاعد

يستقبل ملعب 5 جويلية الاولمبي يوم الجمعة القادم على الساعة السادسة مساءًا ،عرس كروي يجمع نادي اتحاد العاصمة بغريمهم التقليدي نادي مولودية الجزائر ، بقيادةالحكم غربال،في اطار الجولة الحادية عشر للرابطة المحترفة الاولى .

هذا بعدما كان مقرر إجراء الداربي العاصمي يوم الاثنين الفارط لتؤجل الجولة اثر الحادث المأساوي الذي تعرض له وفد مولودية البيض يوم الاربعاء المنصرم.

جاء هذا اللقاء مباشرة بعد قطع أبناء سوسطارة تأشيرة التأهل للدور ربع النهائي لمسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم ، مواصلين دفاعهم عن لقبهم القاري المتوجين به الموسم الماضي ، و يسعى أشبال ڤاريدو بالإطاحة بالغريم و اضافة ثلاث نقاط للخزينة و تعويض أنصارهم عن الجولات السابقة.

في الجهة المقابلة تتصدر مولودية الجزائر الترتيب بفارق كبير عن اقرب ملاحقيه ، و المدرب باتريس بوميل متفائل يطمح للفوز على أبناء الزي الاحمر و الاسود ، و الثأر لخسارته معهم الموسم الماضي بثنائية على ارضية ملعب نيلسون مانديلا , وحسب مصادرنا فإن لاعب متوسط الميدان بن خماسة قد يغيب عن اللقاء لتكون ضربة موجعة للشناوة.

بذلك فإن حرارة الداربي تزداد كلما اقترب الموعد ، لتعود الاجواء الحماسية و الاستفزازية المألوفة لأكبر داربي افريقي في بيت الجارتين .

في حين تبقى الفرجة مضمونة في المدرجات من خلال الصور التي من المنتظر أن يصنعها جمهور الفريقين خلال اللقاء ، و الميدان هو الفاصل في هوية الفائز.

_سجان ريهان .

شاهد أيضاً

” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته “

  ” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته ” انهت الأندية الجزائرية الميركاتو الصيفي بطريقة دراماتيكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *