اتحاد العاصمة / تعرف على جديد اتحاد العاصمة

كشفت عديد المصادر المطلعة على ان ادارة اتحاد العاصمة قد قررت الاستمرار مع المدرب عبد الحق بن شيخة وانه سيتحصل على البطاقة البيضاء في الاستقدامات والتسريحات للموسم الجديد واكدت نفس المصادر على ان بن شيخة قد قرر بالفعل الاستمرار في تدريب اتحاد العاصمة.

عبد الحق سيكون من موقع قوة في المفاوضات مع ادارة ساربور حيث انه تمكن من الفوز بكاس الكونفدرالية ويحقق في نتائج جد طيبة في البطولة، وسيعزز ذلك الموقع في حال تمكنه من الفوز على الغريم التقليدي في الداربي العاصمي القادم امام مولودية الجزائر بالاضافة إلى كاس السوبر التي تغري بن شيخة للاستمرار في تدريب ابناء سوسطارة حيث يريد ان يفوز باللقب امام العملاق المصري الاهلي.

وسيكون المدرب عبد الحق بن شيخة في مهمة جد صعبة فيما يتعلق بالعناصر التي يريد الابقاء عليها خاصة وان جلها يملك عدة عروض من نوادي اخرى .

في ذات السياق وقعت ادارة اتحاد العاصمة عقد جديد مع شركة الالبسة الرياضية الايطالية المعروفة ماكرون لمدة ثلاث سنوات وسيكون العقد ساري المفعول انطلاقا من شهر اوت القادم بعد انتهاء العقد مع شركة الالبسة بيما.

كما امضت ادارة اتحاد العاصمة عقدا جديدا مع النادي النسوي ترجي باب الواد ياتي هذا العقد استجابة للشروط التي وضعتها الفيفا والكاف التي تنص على ان اي نادي محترف يجب أن يملك فريق نسوي خاص بكرة القدم من اجل الحصول على الموافقة للمشاركات القارية والعالمية.

شاهد أيضاً

” السياسي ينهي تربص تونس “

” السياسي ينهي تربص تونس ”   أنهى شباب قسنطينة عشية اليوم تربصه بتونس بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *