الإثنين , سبتمبر 16 2024

ابناء لعقيبة يمرون الى الربع النهائي

 

ابناء لعقيبة يمرون الى الربع النهائي

في سهرة رمضانية استقبل ابناء لعقيبة شباب بلوزداد ضيفهم القادم من بجاية اولمبيك اقبو و ذلك في اطار الدور الثمن النهائي لكأس الجمهورية حيث اطاح شباب بلوزداد بثنائية دون رد باقبو و بهذا الفوز ابناء لعقيبة يمرون إلى الدور الربع النهائي.

الشوط الأول،دخل الأولمبيك غير متأقلم نوعا ما خصوصا أن أغلب عناصره يلعبون لأول مرة على أرضية ملعب 05 جويلية  ، إلا أنهم سيطروا على اللقاء و حاولوا جاهدين للتسجيل في شباك البلوزدادية غير أن الحظوظ في كل مرة لم تكن معهم،  أما عن الشباب فقد إكتفى بالدفاع والهجمات المرتدة يصلون بها فقط إلى منتصف منطقة أسود الصومام و يعاودون الرجوع، لينتهي الشوط الأول بتعادل سلبي.

الشوط الثاني،  إنقلبت فيه الموازين و تراجع مستوى الضيف خصوصا بعد حرمانهم من ضربة جزاء في الدقيقة 50’،  مع تألق رفقاء القائد بوشار إلا أن الخطأ الفادح الذي  إرتكبه كداد على القائد عبد الكريم زواري كلفته الخروج ببطاقة حمراء من الميدان في الدقيقة 63’، و بهمل مكثف من الشبابو بأسيست من وامبا  أمضى اللاعب مزيان عبد الرحمان الهدف الأول في الدقيقة 72′ في شباك الحارس زوخ. وفي غضون 5′ دقائق  أمضي اللاعب عبد الرؤوف بن غيث الهدف الثاني في الدقيقة 78′ وجد فيها شباك الخصم فارغ بعد خروج الحارس لمساندة رفقائه في صفوف الدفاع إلا أن بن غيث و كرته كانا أسرع من الحارس.  ليكمل المدربان في إقحام بعض الأسماء و إخراج الأخرى من أجل حسم المباراة و إسعاد الجماهير المتنقلة إلى الملعب،  إلى غاية الدقيقة 90′ أين أعطى الحكم صافرة نهاية المقابلة بفوز الشباب الرياضي البلوزدادي بهدفين نضيفين.

وبهذا يتأهل السياربي إلى الدور الربع النهائي على حساب أولمبيك أقبو، إذا أبناء العقيبة على موعد لمواجه ناي ترجي مستغانم الربع النهائي من كأس الجزائر يوم السبت 13 أفريل 2024 على أرضية ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة.

مونيا ڤوني

شاهد أيضاً

 أبناء لعقيبة يستهدفون الكأس التاسعة

  أبناء لعقيبة يستهدفون الكأس التاسعة     يواجه شباب بلوزداد نادي مولودية الجزائر المتوج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *