الإثنين , سبتمبر 16 2024

ابناء لعقيبة يطيحون بنسور الجنوب

 

ابناء لعقيبة يطيحون بنسور الجنوب

 

إستقبل شباب بلوزداد نادي شبيبة الساورة على أرضية ملعب 5 جويلية 1962 الأولمبي في إطار الجولة 15 من زمن البطولة وإنتهت بثلاثية لهدف والفوز من نصيب أصحاب الأرض.

حيث دخل عناصر الفريقين ب10 دقائق قبل الوقت الرسمي من أجل تقديم التشكيلتين أمام الإعلامببن وكذا جماهير الناديين الذين سجلا حضور تقريبا محتشم مع عدم إمتلاء المدرجات.
الدقيقة الصفر بعد السادسة مساء يعطي الحكم صافرة البداية بكرة من عناصر الشبيبة ليستعيدها لاعبوا الشباب و يسيطرو على المدان ليدفعوا نسور الجنوب إلى الدفاع وعدم دخول المنطقة البلوزدادية إلى غاية الدقيقة 17′ ليهز مزيان عبد الرحمان شباك الساورة، ليستعيد النسور الكرة مرة أخرى و يعدلوا النتيجة في الدقيقة 26′ من اللاعب بن عمر الذي باغث الدفاع والحارس ألكسيس، لتستكمل باقي اطوار المنافسةبتبادل الكرات بين اللاعبين مع تمريرات حاسمة مضيعة .ليعلن بعدها عن وقت بدل ضائع قدر بدقيقتان وكانت مليئة بالضغط حيث كل نادي يحاول إمضاء هدف التقدم لدخول المرحلة الثانية بأريحية، ليعلن الحكم عن نهاية الشوط الأول بتعادل إيجابي.

الدقيقة 45′ يعلن الحكم عن إنطلاق الشوط الثاني بعد إعطاء 15′ كوقت قانوني لراحة اللاعبين بين الشوطين ليرتكب بعدها اللاعب سعد عبد الجليل خطأ في الدقيقة 50′ إتجاه اللاعب بلخير ليسلمه الحكم إثرها بطاقة صفراء مع ركلة حرة لصالح الشباب لتجد الحارس الساوري بالمرصاد لها والتي كانت ضربة سهلة بالنسبة له، و بعد 3′ يستلم لاعب الرديف بركات الذي إستدعي لأول مرة ليشارك مع أكابر شبيبة الساورة بطاقة صفراء إثر خطأ إرتكابه. وصلت الدقيقة 57′ ليقوم المدرب التونسي لشبيبة الساورة بإدخال ويس و إخراج سعدي وإثر دخول هذا الأخير إندمج فورا مع أجواء المقابلة ليسدد كرة جميلة كادت أن تكون هدف ثان للشبيبة إلا أن ألكسيس ڤندوز تصدى لها. وفي الدقيقة 64′ سقط اللاعب مباركي مصابا في صفوف الساورة ليدخل مكانه فالدقيقة 65′ الموهبة الصاعدة ضياء الدين بن يحيى. لتأتي الدقيقة 68′ ويأتي معها أسيست جميل من بلخير الذي جعله هدفا للحمراء العاصمية بأقدام ليونيل وامبا. ها الدقيقة 76′ وصلت ليصل معها هدف عالمي بأسيست ميليمتري من لعوافي يوسف ليضعها في رأس بوراس الذي لم يضيع الفرصة وسددها في الشباك. ليستكمل الشباب بلعب كرات قصيرة فيما بينهم بكل أريحية، ليسقط القائد كداد في صفوف البلوزدادية مصابا في الدقيقة 88′. ليعلن الحكم عن 5′ دقائق كوقت بدل ضائع، لتستكمل المقابلة بتألق أشبال باكيتا وفوزهم على أبناء الجنوب بثلاثية لهدف.

وبهذا تنتهي مرحلة الذهاب من زمني البطولة ليتربع الشباب على البوديوم في المركز الثالث برصيد 25 نقطة وبفارق نقطة وحيدة على وسيط البطولة فيما إكتفى نسور الجنوب بالمركز الثامن برصيد 22 نقطة، في إنتظار ما سوف يخفيه الميركاتو الشتوي 2024.

 

مونيا ڤوني

شاهد أيضاً

” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته “

  ” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته ” انهت الأندية الجزائرية الميركاتو الصيفي بطريقة دراماتيكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *