الإثنين , سبتمبر 16 2024

ابناء لعقيبة يتجاوزون لايسكا 

 

ابناء لعقيبة يتجاوزون لايسكا

 

تمكن ابناء لعقيبة من تجاوز لايسكا بهدفين لهدف في المباراة عن الدور السادس عشر لكاس الجمهورية و التي جرت مساء اليوم السبت بملعب 5 جويلية 1962 وسط حضور جماهيري ضعيف جدا ليصعد بذلك شباب بلوزداد الى الدور الثمن النهائي لكاس الجزائر.

 

الشوط الأول، عرف إعادة شارة القيادة إلى سفيان بوشار بعد غيابه عنده حيث قاد السنفونية البلوزدادية إلى إمضاء الهدف الأول في الدقيقة 29′ بتقنبته الخاصة ليطلق العنان للمدرجات لتزيد لهيبا و إثارة وتحفيزا لمنشطوا المستطيل الأخضر، ليسقط القائد في الدقيقة 34′ مصابا ليخرج و يترك مكانه لبودرامة وشارة القيادة لبلخيثر، ليتدهور بعدها أداء الحمراء العاصمية ليأتي الهدف الثاني من مزيان في الدقيقة 2′ بعد 45′ من الوقت البدل الضائع من زمن المبارة. لينتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين للسياربي و تفوق الجمهور و مجموعة الفناتيك رادس بالعلامة الكاملة.

الشوط الثاني، عرف عودة مستوى الشباب و دخول الجمعية في أجواء المقابلة ليأتي هدف تقليص الفارق عن طريق ضربة جزاء التي جاء بها اللاعب الواعد بتقة ليمضيه اللاعب أوكال في شباك ألكسيس ڤندوز، لتكتمل أطوار المقابلة بتداول الكرات بين اللاعبين و بعض التغييرات من كلى الفريقين التي لم تغير من نتيجة المقابلة مع تضييع كلى الفريقين لرميات كروية إتجاه الشباك التي كادت أن تكون أهداف قد تغير مسار المواجة.

 

لتأتي صافرة الحكم التي أعلنت عن تأهل أبناء لعقيبة على حساب جمعية الخروب بثنائية لهدف، مع تألق الجماهير البلوزدادية التي كان لها دورا هامها في إفتكاك تأشيرة العبور إلى الدور الثمن النهائي.

 

مونيا ڤوني

 

شاهد أيضاً

 أبناء لعقيبة يستهدفون الكأس التاسعة

  أبناء لعقيبة يستهدفون الكأس التاسعة     يواجه شباب بلوزداد نادي مولودية الجزائر المتوج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *