ابناء لعقيبة للخروج بشرف 

 

ابناء لعقيبة للخروج بشرف

يستقبل شباب بلوزداد نظيره ميدياما سبورت الغاني، يوم غد الجمعة على الساعة الخامسة مساءً بالملعب الأولمبي 05 جويلية، وهذا في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من كأس رابطة أبطال إفريقيا حيث يعول ابناء لعقيبة على الخروج بشرف من دوري أبطال أفريقيا.

عرف أشبال ماركوس باكيتا كيفية تجاوز خيبة نكسته و مرارة إقصاءه والعودة إلى التدريبات في أجواء عائلية عازمين على جعل مقابلة ميدياما سبورت كمباراة تحضيرية للعودة بقوة لأجواء المنافسة الوطنية ،وتضميد جراح الجمهور البلوزدادي.

بالمقابل دخل رفقاء سفيان بوشار في تربص مغلق يوم أمس بالمركز الوطني للتحضيرات الكروية بسيدي موسى.

يذكر أن السياربي تم إقصاءه من المنافسة القارية على يد نادي يونغ أفريكنز التانزاني برباعية نظيفة على أرضية ملعب بن جامين بدار السلام، و بهذا يتصدر نادي الأهلي المصري المجموعة “D” برصيد 9 نقاط مع تسجيل 5أهداف و يتوسط الترتيب نادي يونغ أفريكنز التانزاني بحصده 8نقاط و تسجيله ل9أهداف، يليه بالمركز الثالث نادي شباب بلوزداد الجزائري ب5نقاط و 4 أهداف، ويتذيل الترتيب نادي ميدياما سبورت الغاني ب4 نقاط مع تسجيل3 أهداف.

 

جدير بالذكر أن ابناء لعقيبة انقادوا لهزيمة مذلة امام ممثل تنزانيا يونغ أفريكنز بعد الخسارة برباعية كاملة دون رد و بعد هذه الخسارة فقد ابناء لعقيبة كامل حظوظهم في التأهل إلى الدور القادم بعد الفوز ذهابا على ذات الفريق بثلاثية و الانهزام برباعية و تساوي في عدد النقاط.

 

بعد هذه الخسارة استدعى الرئيس العام لمجمع مادار شرف الدين عمارة كل من المدير الرياضي مهدي رابحي و المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا و بعض كوادر الفريق للاستفسار عن اسباب الهزيمة النكراء مع خصم راتب شهري لكل اللاعبين و تكليف المدرب باعداد تقرير مفصل عن انضباط اللاعبين.

 

من جهة اخرى قرر مجمع مادار استدعاء اللاعب الدولي الجزائري عدلان قديورة للمثول امام المجلس التأديبي بعد المناوشات التي حدثت مع المدرب و مغادرته مباشرة من تنزانيا الى فرنسا دون علم الادارة.

 

حصة الاستئناف شهدت عودة الحارس الدولي وهاب رايس مبولحي للتدريبات بعد غياب طويل حيث غاب منذ نهاية كاس امم افريقيا التي جرت بكوت ديفوار

مواجهة الغد ستكون بمثابة مباراة تحضيرية للفريقين قبل العودة إلى أجواء بطولتهم الوطنية.

مونيا ڨوني

شاهد أيضاً

” أبناء لعقيبة يفتكون تأشيرة التأهل “

  ” أبناء لعقيبة يفتكون تأشيرة التأهل ” بعد عدم جاهزية ملاعب العاصمة لإستقبال اللقاءات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *