الإثنين , سبتمبر 16 2024

إيطاليا تودع اليورو “مطأطأة الرأس”..

 

إيطاليا تودع اليورو “مطأطأة الرأس”..

صعق المنتخب السويسري نظيره الإيطالي (حامل اللقب ) بثنائية دون رد (2_0) في إطار مباريات الثمن النهائي لبطولة الأمم الأوربية “يورو 2024” المقامة حاليا بألمانيا ,في لقاء جمعهما على أرضة الملعب الأولمبي ببرلين مساء السبت في تمام الساعة الخامسة مساءا .

بدأت أحداث المباراة بمرحلة جس النبض من الفريقان, بعدها تعددت المحاولات ليرتفع الريتيم للجانب السويسري الذي كان قريبا من إفتتاح باب التسجيل أولا لولا وجود دونروما في الحراسة.حتى إستلم “ريمو فريلير” زمام الأمور ويبصم على هدف التقدم بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة (37) , لينتهي الشوط بتقدم سويسري بهدف دون رد.

حاول سباليتي مع بداية الشوط الثاني الدفع بزاكايني بدلا من الشعرواي لم يتنفس قليلا ويجد الهدف الثاني في شباكه بعد (26) ثانية فقط من انطلاقة الشوط عن طريق اللاعب “فارجاس” بتسديدة متقنة سكنت الزاوية.

وكاد “الأتزوري” العودة في المباراة , سوء الحظ القائم وقف حائلا أمام الهدف ومع الدقيقة (79) كاد منتخب “لاناتي (سويسرا) زيادة متاعب الطاليان وخلال الدقائق الأخيرة إندفع المنتخب الإيطالي للهجوم لكن “سومر” والدفاع كانا بالمرصاد , ليعلن الحكم على نهاية المباراة (2_0) و إقصاء بذلك إيطاليا من الدور 16 .

وينتظر المنتخب السويسري الفائز من مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في مواجهة الدور ربع النهائي للبطولة.

صفاء ساحية.

شاهد أيضاً

بعد مشوار “التعب” لاروخا يتوج “بالذهب”

  بعد مشوار “التعب” لاروخا يتوج “بالذهب” توج المنتخب الإسباني بلقب كأس أمم أوروبا لعام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *