الإثنين , سبتمبر 16 2024

إتحاد خنشلة| سلسلة النتائج السلبية تقلق الانصار

إتحاد خنشلة| سلسلة النتائج السلبية تقلق الانصار

استأنفت تشكيلة إتحاد خنشلة تحضيراتها للمباراة المقبلة أمام مولودية البيض يوم السبت المقبل الموافق لـ 08ديسمبر 2023 ضمن فعاليات الاسبوع التاسعة من الرابطة المحترفة الاولى على الساعة 15.00 على أرضية ملعب الشهيد حمام عمام.

الحصة جرت صباحا على أرضية ملعب حمام عمار، حيث شهدت حضور كل الاعبين ماعدى اللاعب سعدو الذي تدرب على انفراد بداعي الإصابة .

من جهة أخرى اشرف المدرب لكناوي على الحصة التدريب واجتمع مطولا بالاعبين و تحدث عن التعثر الاخير امام شباب قسنطينة حيث اكد على لزوم التحلي بروح المسؤولية ورفع التحدي والعودة سريعا الى سكة النتائج الايجابية والخروج من فترة الفراغ التي يمر بيها الفريق حيث لم يتذوق طعم الانتصار منذ اربع جوالات.

كما تحدث الرئيس بوركومة مع اللاعبين حيث عمل على رفع معنويات اللاعبين وأكد على أن الإدراة تسعى لتوفير كل الظروف الممكنة للفريق من اجل العودة سريعا لسكة النتائج الايجابية ووضع الفريق في احسن الظروف.

من جهة اخرى يسعى الطاقم الفني لفريق اتحاد خنشلة لإيجاد الحلول سريعا خاصة في الهجوم اذ ان هجموم اتحاد خنشلة لم يسجل في أخر 5 مقابلات من البطولة وهو الأمر الذي يسعى الطاقم الفني لإيجاد حل سريعا قبل فوات الاوان.

عبد الرحمان.ش

شاهد أيضاً

” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته “

  ” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته ” انهت الأندية الجزائرية الميركاتو الصيفي بطريقة دراماتيكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *