الإثنين , سبتمبر 16 2024

إتحاد خنشلة | ثنائية توسين تهدي السيسكاوة احلى انتصار

 

إتحاد خنشلة | ثنائية توسين تهدي السيسكاوة احلى انتصار

في إطار الجولة الحادي عشر من بطولة الرابطة المحترفة الأولى احتضن ملعب الشهيد حمام عمار بخنشلة ،لقاء اتحاد خنشلة وضيف جمعية الشلف في اجواء باردة وحضور غفير لأنصار إتحاد مدينة خنشلة.

عرف الشوط الأول سيطرة للفريق المحلي،حيث استحواذ على المرة مستغلا عودة الفريق الزائر جمعية الشلف إلى الخلف وراح يبحث عن الهجمات المرتدة شهد الشوط الأول، اول فرصة للسيسكاوة عن طريق اللاعب اومليي توسين في دقيقة 32 ، لكن محمد علاوشيش يتألق ويبعد الخطر الاتحاد واصل سيطرته على اللقاء،من جهة أخرى اخطر كرة للايصو كانت عدادي عند الدقيقة 39،والعارضة تحرمهم من التسجيل إنتهت المرحلة الأولى بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني اتحاد خنشلة دون مقدمات يتمكن من تسجيل الهدف الاول بعد مرور ثواني عن الانطلاقة،من توقيع توسين بعد عمل رائع من المتألق صابوني الذي مرر الكرة لتوسين الذي استغل الفرصة سجل الهدف.
لم تستمر فرحة اتحاد خنشلة كثيرا بالهدف لتسجل الجمعية التعادل سريعا من ركنية وخطاء في الراقبة الدفاعية ورأسية أحمد كروم تسكن مرمى خذايرية في الدقيقة 47.
قام المدرب المؤقت لفريق اتحاد خنشلة بمجموعة من التغيرات التي حسنت نوعا ما في اداء اتحاد خنشلة بعد خروج العقبي و باكوه ودخول يعيش و طويل
من جهة اخرى، التقني العقوبي حاول غلق كل الثغرات الدفاعية و تشكلية الاتحاد دخلت في التسرع خاصة ،مع مرور دقائق الوقت الإضافي يهدي الاتحاد ثلاث نقاط بعد انتهاء الوقت الأصلي الحكم يضيف 6 دقائق عمل ثنائي بين يعيش وصابوني وانفرد توسين بالحارس محمد و سجل هدف الانتصار الذي أهدى الاتحاد ثلاث نقاط في آخر انفاس اللقاء .

من جهة اخرى العلامة الكاملة لانصار جمعية الشلف الذين تنقلو باعداد محترمة لمساندة رفقاء دباري.
فوز يعطي الثقة اكثر لتشكلية اتحاد خنشلة خاصة بعد التعثر الاخير امام مولودية الجزائر.

عبد الرحمان ش

شاهد أيضاً

” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته “

  ” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته ” انهت الأندية الجزائرية الميركاتو الصيفي بطريقة دراماتيكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *