إتحاد خنشلة| السيسكاوة يعودون الى اجواء التدريبات

إتحاد خنشلة| السيسكاوة يعودون الى اجواء التدريبات

عادت تشكيلة السيسكاوة أمسية امس الى اجواء التدريبات وحيث استانفت تحضيراتها للمباراة المقبلة حين سيحل رفقاء العقبي ضيفا على شباب قسنطينة يوم الجمعة المقبل لحساب الجولة الثامنة من الرابطة المحترفة الاولى موبيليس على أرضية ملعب الشهيد حملاوي قسنطينة بحضور الجماهير.

الحصة جرت أمسية الاثنين على أرضية ملعب الشهيد حمام عمار، حيث شهدت حضور كل الاعبين ماعدا اللاعب سعدو الذي تدرب على انفراد بداعي الإصابة كما عرفت الحصة اندماج كل من اللاعب باكوه و عبد الله مداح في جو التدريبات بعد غيابهما الطويل بسبب الإصابة .

من جهة اخرى اشرف المدرب نذير لكناوي على الحصة التدريبية واجتمع مطولا باللاعبين و تحدث عن التعثر الاخير اما م نجم بن عكنون حيث اكد للاعبين بلزوم التحلي بروح المسؤولية ورفع التحدي والعودة سريعا الى سكة النتائج الايجابية والخروج من فترة الفراغ التي يمر بيها الفريق حيث لم يتذوق طعم الانتصار منذ اربع جوالات الفارطة والتي خرج فيها بنقطة واحدة فقط .

في حين قررت إدراة اتحاد خنشلة فسخ عقد اللاعب عبد الجليل مديوب بالتراضي إذ ان اللاعب لم يستطع التأقلم وفرض مكانة اساسية في الفريق في الجولات الماضية وهذا ما ماجعل اللاعب والإدراة يتفقان على فسخ العقد بالتراضي .

من جهة أخرى مواجهة اتحاد خنشلة وشباب قسنطينة ستجرى بمعلب الشهيد حملاوي بقسنطينة وبحضور الجمهور في حين يسعى كلا الفريقين للخروج من سلسلة النتائج السلبية والشباب العائد بالتعادل مخيب مع نادي بارادو و تريد تشكيلو المدرب عبد القادر عمراني العودة سريعا الى سكة النتائج الايجابية .

عبد الرحمان ش

شاهد أيضاً

” السياسي ينهي تربص تونس “

” السياسي ينهي تربص تونس ”   أنهى شباب قسنطينة عشية اليوم تربصه بتونس بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *