الإثنين , سبتمبر 16 2024

إتحاد خنشلة |” السيسكاوة للبوديم”

إتحاد خنشلة |” السيسكاوة للبوديم”

احتضن ملعب الشهيد حمام عمار بخنشلة لقاء اتحاد خنشلة وضيفه اتحاد سوف،في إطار الجولة الثالثة عشر من الرابطة المحترفة الأولى ،في أجواء باردة و وسط حضور غفير لأنصار إتحاد مدينة خنشلة.

عرف الشوط الأول سيطرة الفريق المحلي واستحواذه على الكرة مع عودة الفريق الزائر الاتحاد السوفي إلى الخلف و البحث عن الهجمات المرتدة، شهد الشوط أول فرصة للفريق المحلي عن طريق اللاعب اومليي توسين في الدقيقة 17 لكن حارس السوافة تألق وأبعد الخطر، الإتحاد واصل سيطرته على اللقاء و الكرة الأخطر لواد سوف كانت عند الدقيقة 39 عن طريق سياب ولكن الحارس خضايرية كان في المكان المناسب.

الاتحاد كان مسيطرا في الشوط الثاني وشكل ضغطا رهيبا على الضيوف وخاصة بعد دخول هشام العقبي الذي انعش الخط الجهومي، الاتحاد لتجسد ذلك بعد قذفة تويسن تمكن صابوني من تسجيل الهدف الاول برأسية في دقيقة 70 و هو الهدف الأول في رصيد الاعب، لتستمر تشكلية الاتحاد في الضغط وعمل فردي من المتألق باكوه مكنه من اضافة الهدف الثاني في دقيقة 77.
الاتحاد السوفي انهار بدنيا ولم يسطيع التسجيل خاصة بعد السيطرة التي فرضها أصحاب الديار، لينتهي اللقاء بفوز السيسكاوة بهدفين لصفر.

الاتحاد يواصل سلسلة النتائج الايجابية وهذا الانتصار الثالث على التوالي، وبهذا الانتصار يرتقي الإتحاد الى وصافة البطولة برصيد 22 نقطة،في حين يواصل الاتحاد السوفي الغرق واحتلال مؤخرة الترتيب في انتظار تحقيق الانتصار الاول وتزداد مهمة السوافة تعقيدا في ضمان البقاء في القسم الأول.

و العلامة الكاملة كانت للاعب رقم 12 أنصار اتحاد خنشلة الذين حضروا بأعداد كبيرة لمساندة رفقاء حاتم طلة ال90 دقيقة وقدموا صورا تشجعية رائعة.

عبد الرحمان ش

 

شاهد أيضاً

” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته “

  ” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته ” انهت الأندية الجزائرية الميركاتو الصيفي بطريقة دراماتيكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *