الإثنين , سبتمبر 16 2024

إتحاد خنشلة | الاتحاد ينهي سلسلة النتائج السلبية

إتحاد خنشلة | الاتحاد ينهي سلسلة النتائج السلبية

في إطار الجولة التاسعة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى،احتضن ملعب الشهيد حمام عمار لقاء اتحاد خنشلة وضيفه مولودية البيض، في اجواء باردة وحضور متوسط للأنصار.

عرف الشوط الأول سيطرة الفريق المحلي ، الذي دخل في صلب الموضوع مباشرة أين تمكن من افتتاح باب التسجيل في 11 من كرة ثابتة سجلها المهاجم يعيش، وعودة الفريق الزائر البيض إلى الخلف و البحث عن الهجمات المرتدة لتأتي الفرصة الأولى للاعب حثالة في دقيقة 21 لكن خذايرية يتألق ويبعد الخطر، الاتحاد واصل سيطرته على المرحلة الأولى الذي تجسد في كرة المهاجم صابوني مع نهاية الشوط الاول الذي ضيع فرصة إضافة الثاني في آخر الدقائق ، لينتهي الشوط الأول بتفوق اتحاد خنشلة بهدف لصفر.

الشوط الثاني واصل اتحاد خنشلة الضغط و الهجوم، لكن تألق الحارس انقذ فريقه من العديد من الفرص المحققة اخطرها رأسية توسين في دقيقة 69 و وكرة يعيش في دقيقة 78 ،الضيوف لم يشكلوا اي خطر على مرمى خذايرية الا في كرة واحدة عن طريق اللاعب أحمد غنام في الدقيقة 87 .

في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة استغل اللاعب باكوه خروج حارس مولودية البيض وسجل هدفا عالميا من وسط الميدان لتنتهي المباراة،بفوز اتحاد خنشلة بثنائية نظيفة.

فوز يخرج اتحاد خنشلة من سلسلة النتائج السلبية التي لاحقته في 5 جولات ماضية وجعلته يدخل في مرحلة شك كبير، انتصار يبعث الثقة من جديد في بيت اتحاد خنشلة قبل مواجهة المتصدر مولودية الجزائر .

من جهة أخرى العلامة الكاملة لانصار اتحاد خنشلة الذين ساندوا الفريق طيلة المباراة،وصنعوا أجواءا رائعة على المدرجات، رغما الاجواء الباردة

عبد الرحمان.ش

شاهد أيضاً

” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته “

  ” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته ” انهت الأندية الجزائرية الميركاتو الصيفي بطريقة دراماتيكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *