الجمعة , أكتوبر 18 2024

” إتحاد العاصمة ينجو من فخ بسكرة “

 

” إتحاد العاصمة ينجو من فخ بسكرة ”

 

في مباراة متأخرة عن الجولة الأولى من البطولة المحترفة الأولى إستقبل إتحاد العاصمة خصمه إتحاد بسكرة و كله أمل في تحقيق أول فوز داخل الديار و البصم على بداية قوية ، لكن إتحاد العاصمة إصطدم مع إرادة قوية للفريق الخصم الذي كان الند للند بل كان أفضل في شوط المباراة الأول حيث أكد أنه لم يأتي للعاصمة للسياحة و إنما لتحقيق نتيجة إيجابية . و لحسن حظ إتحاد العاصمة أنه إستدرك الأمر في الدقائق الأخيرة من المباراة و حقق الفوز رغم الآداء الذي لم يكن في مستوى تطلعات الأنصار خاصة أن الفريق قام بميركاتو جيد و جلب لاعبين في المستوى .
الشوط الأول : بداية قوية لإتحاد بسكرة و منذ الدقيقة الخامسة نزاو كاد يفتتح التسجيل لولا بن بوط الذي أنقذ الموقف ، تواصل المد البسكري و هذه المرة مخالفة مباشرة كادت تسكن الشباك لولا التصدي العالمي من بن بوط الذي حرم الضيوف من هدف محقق مأكدا بذلك علو كعبه .
رد إتحاد العاصمة كان محتشما حيث لم يخلق فرص صريحة للتسجيل إلى غاية الوقت البدل الضائع من الشوط الأول عبر ليكونزا الذي سدد من بعيد لكن الحارس أسامة ملال أحسن التمركز لينتهي الشوط الأول بالتعادل شوط غاب فيه الإتحاد تماما و كان فيه الضيوف أحسن .
الشوط الثاني : شهد إستفاقة إتحاد العاصمة الذي تحسن آداءه و كاد يفتتح باب التسجيل عن طريق قاساما في الدقيقة 52.
إتحاد بسكرة لم يبقى مكتوف الأيدي حيث ضغط على دفاع أبناء سوسطارة الذي إرتكب الكثير من الأخطاء التي كادت أن تكلفه غاليا .
الدقيقة 69 حملت خبرا سارا لأصحاب الأرض بعد إعلان الحكم عن ركلة جزاء بعد اللجوء إلى تقنية الفار Var ، ليترجمها بلقاسمي إلى هدف في الدقيقة 71 ، الهدف الذي أعطى الروح للفريق الذي كثف من جهوده إلى غاية تسجيل الثاني عن طريق موسى علي في الدقيقة 80 .
لكن التشكيلة البسكرية لم تيأس إلى غاية تقليص النتيجة في الدقيقة 85 برأسية طالح فاتح .
الدقائق الأخيرة تابر فيها الرياس في الدفاع و عرف كيف يسيرها إلى غاية إعلان الحكم عن نهاية المباراة و تحقيق ثلاث نقاط مهمة .
عراس وليد

شاهد أيضاً

“الشناوة” لتجنب فخ “السيسكاوة”

  “الشناوة” لتجنب فخ “السيسكاوة” سيكون ملعب حمام عمار بمدينة خنشلة على موعد لإحتضان مباراة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *