إتحاد العاصمة يعجز عن تحقيق الديكليك 

إتحاد العاصمة يعجز عن تحقيق الديكليك

 

في مباراة متأخرة لحساب الجولة 19 من المحترف الأول إستقبل إتحاد العاصمة خصمه شبيبة القبائل على ملعب نيلسون منديلا ببراقي و ذلك بعد قرار غلق ملعب 5 جويلية بسبب أشغال التهيئة تحسبا لنهائي كأس الجزائر ، حيث واصل أبناء سوسطارة الترحال كالعادة و ككل موسم في ظل غلق المعقل التاريخي بولوغين و غياب بديل دائم يلبي متطلبات النادي و الأنصار .

كما طالب الأنصار الذين حضرو للملعب من الإدارة التحرك و الدفاع عن مصالح الإتحاد محليا بالوقوف ضد البرمجة التي لا تخدم الفريق الذي لعبت جل مبارياته في أيام عمل و قاريا بمتابعة كل صغيرة و كبيرة في قضية كأس الكنفدرالية الإفريقية و الكولسة التي طبقت ضد الإتحاد و القرارات المجحفة التي إتخدها الإتحاد الإفريقي ضده .
مباراة الرياس ضد الشبيبة أراد من خلالها رفقاء القائد بلعيد الإبقاء على الثلاثة نقاط في العاصمة و الارتقاء إلى البوديوم لكن الكناري خرج بأقل الأضرار و عاد بنقطة لتيزي وزو في مباراة كان شوطها الأول متكافئ الفرص مع أسبقية للإتحاد الذي كان أكثر خطورة و كان السباق للتسجيل عن طريق بلقاسمي في الدقيقة 18 ، لكن رد الشبيبة كان سريعا فبعد دقيقتين بالضبط قامت بتعديل النتيجة عن طريق كسيلا بعد خطأ فادح في دفاع الإتحاد . ليعود بلقاسمي بعد ذلك ليبصم على الهدف الثاني له و للإتحاد في الدقيقة 41 لينهي الشوط الأول بتفوق أشبال قاريدو .

الشوط الثاني : الإتحاد لم يقدم نفس آداء الشوط الأول و ترك الكناري يحلق في سماءه بأريحية إلى غاية تحصله على ضربة جزاء ترجمها بركان إلى هدف تعادل في الدقيقة 72 . و رغم التغييرات التي أجراها المدرب قاريدو لاستعادة زمام المباراة إلا أن ذاك لم يحدث حيث أن الشبيبة عرفت كيف تنهي المباراة رغم النقص العددي .

 

عراس وليد

 

شاهد أيضاً

” السياسي ينهي تربص تونس “

” السياسي ينهي تربص تونس ”   أنهى شباب قسنطينة عشية اليوم تربصه بتونس بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *