“إتحاد العاصمة” يتعثر أمام “الهلال الليبي” ويحسم التأهل

 

“إتحاد العاصمة” يتعثر أمام “الهلال الليبي” ويحسم التأهل

إنهزم “إتحاد العاصمة” اليوم الأحد بنتيجة(1-2) أمام مضيفيه “هلال بنغازي الليبي” في لقاء الذي جرى دون جمهور على ملعب الشهداء بنينا ببنغازي، في مبارة الجولة الخامسة من المجموعة الأولى من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

الشوط الأول إنحصر اللعب في وسط الميدان ولم يمهل “الهلال ” “أبناء سوسطارة” سوى 13 دقيقة قبل فتح باب التسجيل عن طريق “عامر التاوجري” عبر مجهود فردي أنهاه بكرة سكنت الزاوية البعيدة للحارس “بن بوط”. ورغم رغبة رفقاء أتيبا تعديل النتيجة، إلا أن براعة حارس المنافس حالت دون ذلك في محاولتين، الأولى من الكاميروني والثانية عن طريق “مريلة الذي حاول مخادعته بتسديدة من بعيد في آخر أنفاس المرحلة الأولى.

الشوط الثاني دخل أصحاب الأرض بدون مقدمات وتمكن “معتصم التايم” من تسجيل الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 50 بعد تمريرة حاسمة من زميله أحمد سعد، ليعود “بعد ذلك ” الإتحاد” من بعيد ويقلص النتيجة بعد كرة ثابتة من مريلي حضرها أتيبا لأسامة شيتة الذي أودعها في سقف المرمى في الدقيقة 63،” وحاول بعدها أصحاب الزي الأحمر والأسود من تعديل النتيجة إلا أنهم لم ينجحوا في هز الشباك لتنتهي المبارة بفوز “الهلال”.

وتجمد رصيد أبطال النسخة السابقة عند النقطة 10 في صدارة المجموعة بينما رفع الهلال رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث بفارق نقطتين فقط عن مودرن فيوشر المصري صاحب المركز الثاني و سوبر سبور صاحب المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

بن طيب أحلام

شاهد أيضاً

“كتيبة مضوي تستأنف شحن البطاريات “

  “كتيبة مضوي تستأنف شحن البطاريات ” استأنفت عشية أمس تشكيلة النادي الرياضي القسنطيني تدريباتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *