الإثنين , سبتمبر 16 2024

إتحاد العاصمة | في لافريك نعرض انايا.

إتحاد العاصمة | في لافريك نعرض انايا.

إستقبل إتحاد العاصمة ضيفه المصري فيوتشر الذي يعتبر أصعب منافس للإتحاد في هذه المجموعة حيث إلى غاية أمس كان متصدرا مناصفة مع أبناء سوسطارة الذين عرفو كيف ينهون هذه الشراكة و يضفرون بالمركز الأول في ختام مرحلة الذهاب من دور المجموعات من كأس الكنفدرالية الإفريقية .

في مباراة صعبة كان جمهور الإتحاد في الموعد حيث بصمو على حضور قوي و رفعو تيفو مفاده : جاهزون لتتويج آخر ، كما أرسلو رسالة مشفرة للإتحاد الإفريقي الذي حرم الإتحاد من التواجد ضمن الفرق المرشحة لنيل الجوائز رغم ألقابه المحققة مؤخرا : كأس الكنفدرالية للموسم الفارط و كأس السوبر الإفريقي .

بداية المباراة كان بإمكان كانو التسجيل في الدقيقة 3 عند إنفراده مع الحارس محمود غنش الذي تصدى لكرته و ترك الأمور على حالها ، و مع مرور الدقائق تزايد الضغط على لاعبي الإتحاد من طرف الأنصار مطالبين إياهم بفك شفرة الخصم و تقديم آداء طيب خاصة مع تحرك الخصم الذي أزعج دفاعات سوسطارة و كانت أبرز فرصه تسديدة عمر كمال في الدقيقة 58 لكن براعة بن بوط تنقذ الإتحاد من هدف محقق .
الدقيقة 64 من المباراة تأتي بخبر سار لعشاق اللونين الأحمر و الأسود هذه المرة كرة كانو عرفت طريقها للشباك ، بتسديدة جميلة سجل هدف الفوز و الصدارة ب 9 نقاط و دون تلقي أي أهداف .
عراس وليد

شاهد أيضاً

“الملعب التونسي يباغت الإتحاد ويخطف كامل الزاد”

  “الملعب التونسي يباغت الإتحاد ويخطف كامل الزاد” إنساق ممثل الجزائر في كأس الكونفدرالية الأفريقية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *