إتحاد الشاوية| عمل كبير ينتظر المدرب عاشوري

 

فشل فريق إتحاد الشاوية في تحقيق نتيحة إيجابية في ثاني خرجة للفريق في بطولة هذا الموسم بعد الخسارة في عين مليلة بثنائية نظيفة.
وأكد المدرب عاشوري عقب نهاية اللقاء أن فريقه كان خارج الإطار خاصة خلال الشوط الثاني، وهو ماجعله يعجز عن العودة في النتيجة نظرا للتسرع الكبير الذي ظهر على الفريق، إضافة إلى الغياب التام للتركيز من اللاعبين وهو ماكلف المدافع ناي بطاقة حمراء مجانية تزيد من متاعب الفريق في الشق الدفاعي الذي يحتاج لعمل كبير للوصول للمستوى المطلوب.
ويعمل المدرب عاشوري خلال هذا الأسبوع على تصحيح النقائص الكثيرة التي ظهرت على التشكيلة في الشقين الدفاعي والهجومي، حيث يبحث عن توليفة جديدة في محور الدفاع نظرا لغياب المدافع المحوري ناي عن القاء القادم أمام الكاب وفي ظل جاهزية الثلاثي مدفوني علي قشي وكواشي سيتم إختيار ثنائي للمشاركة، وكذلك الشق الهجومي الذي لازال بعيدا عن المستوى المطلوب ويحتاج لعمل خاص حتى يتعامل المهاجمون بالطريقة المثلى مع الفرص المتاحة للفريق.
ومن المرجح أن تعرف تشكيلة الشاوية خلال لقاء الجمعة أمام شباب باتنة تغييرات بالجملة لأسباب مختلفة قد تصل لخمسة لاعبين، نظرا للغياب الإضطراري للبعض وعودة البعض الآخر للمشاركة، وكذلك نظرا للمردود الهزيل لبعض العناصر والتي لم توفق في أول مبارتين مع الفريق.

ع ع

شاهد أيضاً

لاربيو تطيح بنادي التلاغمة

  لاربيو تطيح بنادي التلاغمة أطاح إتحاد ورقلة بضيفه تلاغمة بثنائية لهدف في إطار الجولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *