الإثنين , سبتمبر 16 2024

” أبناء لعقيبة يفتكون تأشيرة التأهل “

 

” أبناء لعقيبة يفتكون تأشيرة التأهل ”

بعد عدم جاهزية ملاعب العاصمة لإستقبال اللقاءات و إستمرار عمليات التهيئة التي لا تنتهي مع بداية كل موسم ، شد شباب بلوزداد الرحال إلى مدينة الورود بالتحديد ملعب مصطفى تشاكر حين إستقبل خصمه ليوبار الكنغولي في إياب الدور التمهيدي الأول من رابطة أبطال إفريقيا.
حيث فاز الشباب في مباراة الذهاب بهدفين لصفر مما مكنه من اللعب بكل أريحية في لقاء الإياب الذي إنتهى أيضا لصالح أبناء العقيبة بهدف يتيم من توقيع بن غيث.
الشوط الأول : بداية قوية للشباب الذي ضغط منذ الدقائق الأولى و حاول مباغتة خصمه بخلقه العديد من الفرص ضيعت برعونة كانت ستمكن الشباب من إنهاء الشوط الأول بنتيجة عريضة لكن اللمسة الأخيرة عاندت أبناء العقيبة الذي إكتفى بهدف وحيد ختم به الشوط لصالحه من تسجيل بن غيث في الدقيقة 24 .
الشوط الثاني : شهد إستفاقة الخصم الذي لعب كل أوراقه طمعا في العودة في النتيجة حيث هدد دفاعات أبناء العقيبة في العديد من المرات كانت أبرزها ركلة حرة في الدقيقة 75 ، لكن التصدي العالمي للحارس معاشو منع ذلك و أخرج الكرة للركنية ، الدقائق الأخيرة سيرها أبناء العقيبة بذكاء ليحقق بذلك التأهل للدور الثاني حيث سيواجه السياربي فريق دوان البركينابي الذي فرض التعادل على القطن البنيني بنتيجة 1 – 1 .
عراس وليد

شاهد أيضاً

 أبناء العقيبة ينهزمون في خرجتهم الإفريقية 

    أبناء العقيبة ينهزمون في خرجتهم الإفريقية   حل شباب بلوزداد ضيفا على نادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *