أبناء لعقيبة يرهنون حظوظهم في الوصافة

 

أبناء لعقيبة يرهنون حظوظهم في الوصافة

 

واجهة شباب بلوزداد نادي جمعية شلف أمسية اليوم على أرضية ملعب نيلسون مونديلا ببراقي، في إيطار الجولة 29 ماقبل الأخيرة، والتي إنتهت لصالح الشلفاوة بهدف نظيف توغل شباك ألكسيس ڤندوز و بهذه الخسارة غير المتوقعة أبناء لعقيبة يرهنون حظوظهم في الوصافة.

 

جرى الشوط الأول في ظروف حسنة تتخللها تضييع كرات عديدة من جانب الشباب خصوصا من اللاعب مزيان، إضافة إلى تألق الحارس علاوشيش لكرات أبناء العقيبة التي كادت أن تسكن شباكه، لينتهى الشوط الأول بتعادل سلبي بالرغم من سيطرة رفقاء بوصوف على اللقاء .
دخل اللاعبون الشوط الثاني، وبسيطرة بلوزدادية إلا أنه بغفوة من المدافع بوشار ورفقائه في الخط جاء الهدف عن طريق اللاعب بونوة في الدقيقة 54’، إلا أن رفقاء سلمي لم يتوقفوا عن المحاولة من بلوغ شباك علاوشيش والعودة بالنتيجة ودفع تشكيلة الجوارح إلى الدفاع إلا أن الحظ لم يحالف أبناء العقيبة رغم التغييرات التي قام بها الكوتش ماركوس باكيتا لتنتهي المقابلة بفوز الجوارح بهدف نظيف ضمن لهم البقاء ضمن حضيرة الكبار.

 

تراجع أبناء العقيبة في الترتيب إلى المرتبة 3 مع ثبات الرصيد ب50نقطة، أما الجوارح فقد إرتقوا إلى المرتبة 10 برصيد 38نقطة،ليصبح الخسارة رقم 50أمام الجمعية، ليحل بعدها الشباب ضيوفا على نسور الساورة عند إسدال الستار على البطولة المحترفة الأولى يوم السبت 15جوان ، أما الجوارح فسوف يستقبلون أبناء الزيبان-بسكرة.

 

مونيا ڤوني

 

شاهد أيضاً

” السياسي ينهي تربص تونس “

” السياسي ينهي تربص تونس ”   أنهى شباب قسنطينة عشية اليوم تربصه بتونس بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *