الإثنين , سبتمبر 16 2024

أبناء لعقيبة لخطف الوصافة وتقليص الفارق عن العميد

 

أبناء لعقيبة لخطف الوصافة وتقليص الفارق عن العميد

يستضيف يوم الثلاثاء شباب بلوزداد نظيره الجريح مولودية وهران بملعب 5 جويلية الأولمبي بداية من الساعة السادسة مساءا، في مباراة تسوية رزنامة الجولة التاسعة من الرابطة المحترفة الأولى

سيدخل أشبال المدرب “ماركوس باكيتا” المواجهة بمعنويات مرتفعة بعد تجاوزهم مرحلة الفراغ حين تمكنوا من الفوز على شبيبة الساورة السبت المنصرم بعد تلاثة تعادلات سلبية متتالية أمام كل من مولودية الجزائر، جمعية الشلف وإتحاد بسكرة.
ويسعى رفقاء متوسط الميدان “رؤوف بن غيث” تحقيق الفوز أمام ” الحمراوة ” لخطف مركز وصافة ترتيب البطولة من “نادي باردو” وتقليص الفارق أكثر إلى 8 نقاط عن الرائد مولودية الجزائر وذلك قبل خوض المواجهة الأخيرة عن مرحلة الذهاب لحساب الجولة 12 أمام “مولودية البيض” والمقررة يوم الأحد المقبل.

في حين يهدف الجريح “مولودية وهران” إلى تحقيق الفوز الذي سيسمح له بتنفس الصعداء والإرتقاء إلى المركز 14 في جدول الترتيب العام للبطولة المحترفة” الأمر الذي يرفع من معنويات الفريق ويسمح للإدارة بإعادة ترتيب البيت والقيام بانتدابات نوعية تسمح لرفقاء القائد “مراد بن عياد” لدخول مرحلة العودة بقوة لمحاولة ضمان البقاء مبكرا وتفادي اللعب تحت الضغط في مرحلة العودة.

وعينت لجنة التحكيم الحكم “سلطاني” لإدارة هذه المواجهة بمساعدة كل من “شريف زعاتري” مساعد أول “ومشيدة حجالة” مساعد حكم ثاني بالإضافة إلى لحمداش كحكم رابع.

بن طيب أحلام

 

شاهد أيضاً

” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته “

  ” الميركاتو يشتعل في اخر ساعته ” انهت الأندية الجزائرية الميركاتو الصيفي بطريقة دراماتيكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *