الجمعة , سبتمبر 20 2024

” أبناء لعقيبة لتفادي سيناريو الخروج المبكر “

 

” أبناء لعقيبة لتفادي سيناريو الخروج المبكر ”

يستعد النادي البلوزدادي لمواجهة نظيره الجمارك البوركينابي غدا الجمعة في تمام الساعة السادسة مساءا على أرضية ميلود هدفي بوهران , برسم إياب الدور التمهيدي الثاني المؤهل لدور المجموعات لرابطة أبطال إفريقيا.

ويتطلع أبناء لعقيبة على تدارك هزيمة الذهاب (1-0) يوم السبت الماضي بالعاصمة المالية باماكو وتفادي الخروج المبكر من المنافسة.

صاحب الضيافة، بلوزداد أغلق تدريباته الأخيرة أمام وسائل الإعلام وأجرى الحصة التدريبية بالملعب الملحق لميلود هدفي. وبغض النظر عن كل ما تم ذكره فإن رفقاء القائد “شعيب كداد” مدركين حجم المسؤوليةالتي على عاتقهم, مؤكدين أنهم سيعملون على إهداء الأنصار بطاقة العبور وتعويض ما فات من اجل بلوغ دور المجموعات.

هذا وسيفتقد المشرف الأول على الجهاز الفني لشباب بلوزداد “كورنتين مارتينيز” خدمات لاعبه “سالمي حسين” عن اللقاء بعدما تعرض لكسر على مستوى اليد اليمنى وبالتالي تبعده عن الملاعب لمدة تترواح 45يوما.

وفي ذات السياق, فقد إنطلقت عملية بيع تذاكر المباراة عبر منصة “تذكرتي” , حيث طالبت الإدارة من الجماهير ضرورة الإلتزام بعدم إدخال الألعاب النارية حفاظا على التنظيم والأمان.

وعلى صعيد اخر, أصدرت شرطة وهران بيانا تدعو فيه المناصرين بركن مركباتهم على مستوى حضيرة السيارات التابعة للملعب. كما اردفت في البيان أنه يمنع تماما ركن المركبات بالمحيط الخارجي ومن يخالف التعليمات يتم تحويلها إلى المحشر بشكل فوري

صفاء ساحية.

شاهد أيضاً

السياربي لتدارك الأمر و إفتكاك تأشيرة التأهل 

  السياربي لتدارك الأمر و إفتكاك تأشيرة التأهل عادت التشكيلة البلوزدادية إلى أجواء التدريبات و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *