أبناء سوسطارة من اجل الانتصار 

 

أبناء سوسطارة من اجل الانتصار

 

 

في مواجهة مصيرية على البساط الأخضر لملعب 05 جويلية، أمسية السبت بتمام الساعة السادسة مساءا لإطار الجولة 27من البطولة المحلية للقسم الأول، يستقبل رياس الدزاير الجوارح الشلفية في مواجهة صعبة تحدد مصير كلا الفريقين.

يواصل اتحاد العاصمة تحضيراته تحسبا للضيف العنيد القادم من شلف في مواجهة لا تقبل القسمة على إثنان إما الفوز وضمان مقعد في المنافسات القارية أو مواصلة التخبط في سيناريو الكاف و سياسة الخريطة الوهمية، ومحاولة كسب المباريات المتأخرة عن مواعيدها لكسب النقاط الثلاث لكل واحدة منها لضمان إنهاء الموسم في البوديوم.

من جهتها جمعية الشلف تضع آخر الروتوشات قبل الإقلاع إلى العاصمة لمواجهة الإتحاد ، وكذا مواصلة سلسلة الأهداف وأفراح الجوارح و الإبتعاد أكثر عن منطقة الخطر، في مقابلة وجب على الشلفاوة جلب نقاطها الثلاثة.

 

جذير بالذكر الجوارح يحتلون المركز ال9 ب 34نقطة أما رياس الدزاير متمركزين في المركز الخامس برصيد 39 نقطة منقوص مقابلتين متأخرتين الأولى أمام نادي نجم بن عكنون المتأخرة عن الجولة 23 والتي سوف تجرى بالعاصمة، و الثانية أمام النادي الشباب الرياضي القسنطيني المتأخرة عن الجولة 24 والتي سوف تلعب بقسنطينة.

 

مونيا ڤوني

شاهد أيضاً

” السياسي ينهي تربص تونس “

” السياسي ينهي تربص تونس ”   أنهى شباب قسنطينة عشية اليوم تربصه بتونس بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *