وداد بوفاريك| الوداد يعود بكامل الزاد من سطاوالي

وداد بوفاريك| الوداد يعود بكامل الزاد من سطاوالي

– في لقاء مثير ، تمكن وداد أولمبي بوفاريك من مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية ، والعودة بفوز ثمين من قاعة سطاوالي ، على حساب الجمعية المحلية بنتيجة 72 – 65 محققا الإنتصار الرابع له تواليا ، دون إحتساب اللقاء المتأخر ضد إتحاد العاصمة.

– الربع الأول تميز بالتكافىء في اللعب من الجانبين ، رغم البداية القوية من طرف الزوار خاصة بفضل اللاعب صديق ورضوان ميموني من جانب الوداد ، بينما جمعية سطاوالي إعتمدوا على صانع الألعاب أنيس فودالة في التوغل تحت السلة والرميات الثلاثية ، واللاعب معطوب تحت السلة ، لينتهي الربع الأول بنتيجة 18-16 لصالح الوداد .

– الربع الثاني شهد إستفاقة طفيفة من المحليين الذين دخلوا بغية العودة في النتيجة ، لكن خبرة لاعبي الوداد منعت رفقاء المدرب أيت قاسي من التفوق في النتيجة ،إضافة إلى تضيعهم لعدة فرص ، لينتهي الربع الثاني والشوط الأول دائما لأشبال المدرب بولحية وبفارق عشر نقاط 39-28.

– الربع الثالث والرابع عرف إستفاقة قوية للجمعية التي قلصت الفارق إلى خمس نقاط ، لكن إصابة أحسن لاعب من جانب سطاوالي أنيس فودالة ، بعثرت اوراق المدرب أيت قاسي ، مما سمح للوداد بإستغلال الوضع والتحكم في أطوار بقية دقائق اللقاء.

 

محمد. بزيو

شاهد أيضاً

مشاركة جزائرية مشرفة في الألعاب البارالمبية

  مشاركة جزائرية مشرفة في الألعاب البارالمبية تستمر المشاركة الجزائرية في الألعاب البارالمبية باريس 2024 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *