الخميس , سبتمبر 19 2024

نجم بن عكنون| النجم يواصل سلسلة النتائج السلبية.

نجم بن عكنون| النجم يواصل سلسلة النتائج السلبية.

إحتضن ملعب عمر بن رابح بالدار البيضاء مباراة الجولة الرابعة من البطولة المحترفة الأولى بين الصاعدين الجديدين لحضيرة القسم الأول : نجم بن عكنون و الإتحاد السوفي . و التي إنتهت لصالح هذا الأخير بهدف لصفر حيث عجز النجم لرابع مباراة تواليا من تحقيق أول فوز له وواصل تضييع النقاط و هذه المرة أمام الإتحاد السوفي الذي تمكن من تسجيل أول فوز له في القسم الأول من بوابة النجم .

الشوط الأول : بدأه النجم بطريقة جيدة حيث ضغط منذ البداية و كان بإمكانه إفتتاح باب التسجيل في الدقيقة العاشرة لكن مهاجمه يضيع وجه لوجه و يحرم الفريق من أخذ الأفضلية بعد تسديدة طائشة جانبت القائم .

بعدها بدقائق و في الدقيقة السادسة و العشرين بالضبط أصحاب اللونين الأسود و الأحمر يتحصلون على مخالفة خطيرة تصدى لها حارس الإتحاد وردها لهجوم بن عكنون الذي رفض هذه الهدية و بطريقة غريبة يخرجها إلى ستة أمتار .

لتأتي الدقيقة الخامسة و الثلاثين الخبر غير السار لبن عكنون بعد إعلان الحكم عن ضربة جزاء ضده سجلها الدولي الليبي محمد الغنيمي ليمنح بها التقدم للزوار الذين أنهو الشوط الأول لصالحهم.

الشوط الثاني : تواصل الضغط من أصحاب الأرض للعودة في النتيجة ، لكن الإتحاد السوفي لم يبقى مكتوف الأيدي حيث عرف كيف يسير الفترة الثانية حيث هدد هو أيضا دفاعات بن عكنون عبر الهجمات المعاكسة التي كادت ان تعطي نتيجة بإضافة الهدف الثاني .

نجم بن عكنون| النجم يواصل سلسلة النتائج السلبية.

الطاقم الفني لبن عكنون و رغم إستنفاده كل التغييرات طمعا في العودة في النتيجة و حفظ ماء الوجه إلا أن ذاك لم يتحقق بعد أن أعلن الحكم عن نهاية المباراة و تسجيل الإتحاد السوفي لأول فوز له في القسم الأول و الصعود في سلم الترتيب إلى المركز التاسع بمباراة متأخرة أمام شباب بلوزداد هذا الأربعاء .

فيما بن عكنون فقد تجمد رصيدها إلى نقطة في المركز ما قبل الاخير و الذي يجب عليه ايجاد حلول من اجل تفادي السقوط في مرحلة الذهاب كما حدث مع هلال شلغوم العيد الموسم السابق.

وليد عراس

شاهد أيضاً

“الكابيتان “يقود الكحلة لتجاوز الفرسان في أول امتحان “

  “الكابيتان “يقود الكحلة لتجاوز الفرسان في أول امتحان ” إفتتح الوفاق الرياضي السطايفي موسمه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *