الخميس , سبتمبر 19 2024

مولودية الجزائر| الشركة الروسية غازبروم ممول جديد.

اكدت عدة مصادر للرياضي نت ان الشركة العالمية التي تحدث عليها بيان نادي مولودية الجزائر و التي مولت صفقة انتقال بلايلي للشناوة هي شركة غاز بروم الروسية التي كانت المالك لنادي تشيلسي الإنجليزي كما انها كانت الراعي الرسمي لدوري ابطال أوروبا لمواسم طويلة قبل فسخ العقد بسبب الازمة الروسية الاوكرانية .

غاز بروم هي شركة روسية تختص في البترول و صناعة الاسلحة و تريد الاستثمار في مولودية الجزائر كما انها ستمول عدة صفقات اخرى في حين لم يتم الكشف عن قيمة هذه الصفقة.

كما اضافت بعض المصادر الصحفية الاخرى ان الشركة المعنية بتمويل صفقات مولودية الجزائر هي قطر اريوايز او شركة ايني الايطالية، في حين اكدت صفحة المولودية ان الاعلان عن الشركة سيكون في قادم الايام وقبل انطلاق الموسم.

في ذات السياق المدرب الفرنسي باتريس بوميل طلب اعادة المهاجم المسرح علي هارون بسبب ضياع صفقة كريم صابوني الذي لم يتفق مع العميد على الامضاء رغم أنه كان على وشك انهاء الامور نع المولودية والالتحاق.

المولودية انطلقت يوم امس في التربص التحضيري بمدينة ران الفرنسية بحضور اغلب اللاعبين يتقدمهم الدولي الجزائري و المدافع جمال الدين بلعمري في حين سيلتحق كل من بلايلي و خوجة و العرفي يوم غد الاحد بالتربص كما ان ادارة حاج رجم قد استقدمت مهاجم دولي غامبي اسمه عبدالله قاساما من الدوري السنغالي حيث يعتبر هداف هذا الدوري بواقع 12 هدف، كما ان الحارس الدولي الجزائري وهاب رايس مبولحي سيلتحق بمقر تربص مولودية الجزائر يوم غد او يوم الاثنين على الاكثر مع الدولي الآخر مهدي زرقان.

كما كشفت عدة اخبار صادرة اليوم عن دخول حاج رجم في مفاوضات مع لاعب اتحاد العاصمة السابق زين الدين فرحات لاعب نادي نيم الفرنسي واكدت قرب اتفاقه الرسمي.

المولودية بهذه التعاقدات تكون قد اعلنت نيتها في حصد الاخضر و اليابس الموسم المقبل ونيل كل الالقاب من بطولة وكاس الجمهورية كما ان مولودية الجزائر هي النادي الاقرب للمشاركة في كاس الاندية العربية الموسم المقبل برفقة مولودية البيض او وفاق سطيف.

شاهد أيضاً

“الكابيتان “يقود الكحلة لتجاوز الفرسان في أول امتحان “

  “الكابيتان “يقود الكحلة لتجاوز الفرسان في أول امتحان ” إفتتح الوفاق الرياضي السطايفي موسمه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *