الجمعة , أكتوبر 18 2024

المحترف الاول| “محليين وأجانب برزوا في المرحلة الأولى من البطولة الجزائرية!”

 

“محليين وأجانب برزوا في المرحلة الأولى من البطولة الجزائرية!”

شهدت منافسات الدوري الجزائري للموسم الحالي 2023/2024 تألق العديد من اللاعبين سواء محليين وأجانب ،والذين أبدوا مستويات رائعة مع فرقهم وساهموا في صناعة الفارق وباتوا أوراق مهمة في مختلف فرق الرابطة المحترفة الاولى موبيليس ..

مولودية الجزائر:

خطف نجم المنتخب الوطني الجزائري “يوسف بلايلي “الأضواء في مرحلة الذهاب حيث ساهم بابلو في تصدر فريقه مولودية الجزائر للبطولة الجزائرية منذ انطلاقها أين سجل 10اهداف كاملة وقدم مستوى جيد رفقة الثنائي الهداف والمتألق “نعيجي زكريا “ب6 اهداف “وسفيان بايزيد “ب5اهداف.

إتحاد واد سوف:

يقدم صاحب ال18 ربيعا ” ولاعب المنتخب الاولمبي “عبد المنجي باسو ” في مستويات قوية برفقة ممثل الجنوب أين سجل 4اهداف وكان حاسما جداً مع فريقه اتحاد واد سوف في العديد من المباريات .

إتحاد بسكرة:

واصل حارس المنتخب الوطني الأولمبي “أسامه ملالة “عروضه القوية مع فريقه اتحاد بسكرة حيث صنع ملالة الفارق في الكثير من مباريات ابناء الزيبان بتصديه لركلات الجزاء والمحافظة على نظافة شباكه في عدة لقاءات للإتحاد ..

إتحاد العاصمة:

يعد المدافع “زين الدين بلعيد وابراهيم بن زازة “من أبرز المواهب الشابة في الجزائر والتي لفتت انظار الجماهير
خاصة بعد الأداء الذي بات يقدمه الثنائي رفقة فريقهم اتحاد العاصمه سواء في البطولة المحلية أو في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

أتليتيك بارادو:

نفس الشيئ لموهبة أكاديمية أتليتيك بارادو والمنتخب الأولمبي “ياسين تيطراوي “الذي تألق بشكل كبير بمستواه الراقٍ في المرحلة الأولى من الدوري ،والذي سحب فيه الأنظار وأغرى العديد من الاندية المحلية والأجنبية التي أبدت نيتها في التعاقد معه.

الوفاق الرياضي السطايفي:

بدأ “عزيز الحمري” في استعاده بريقه مع الوفاق السطايفي حيث يعد من بين أبرز اللاعبين في الفريق خلال هذه المرحلة وهدافه إذ كان له الفضل في تحقيق النسر الأسود للعديد من الإنتصارات رفقه زمليه “وليد زموم “اللذان يشكلان ثنائية جميله في القاطرة الأمامية للسطايفية .

الشباب الرياضي القسنطيني:

يعتبر “بن شعيرة محمد “لاعب الشباب الرياضي القسنطيني أفضل لاعب في الفريق ودينامو وسط السياسي رفقة الهداف إبراهيم ذيب اللذان ساهما بشكل كبير في النتائج الإيجابية للسنافر .

مولودية البيض:

من بين أبرز لاعبي البطولة الوطنية نجد لاعبي الجنوب الكبير “عزالدين بالرياح “وزميله “انيس خمايسية”واللذان تألقوا رفقة فريقهم مولودية البيض الذي قدم مستويات راقية جدا مع بداية البطولة الوطنية .

*البروز لم يقتصر على لاعبينا المحليين فقط …

وضمن اللاعبين الأجانب الذين ذاع صيتهم في البطولة الوطنية بمردودهم الطيب نجد مهاجم إتحاد خنشلة الغاني “ماكسويل باكوه “الذي يسيل لعاب الأندية الجزائرية التي تتهافت لطلب خدماته من إدارة السيسكاوة .

كما بات الكاميرونى “ليونيل وامبا “من أهم الأوراق في صفوف ناديه “شباب بلوزداد “نظير مايقدمه مع كتيبة الحمرة في اخر المباريات ..
دون نسيان مايقدمه المالي “جيدو عبد السلام “مع الوفاق السطايفي و البوتسواني “جاب موهيتسيوا “مع فريقه جمعيه الشلف..

القلب النابض في مولودية الجزائر محمد زوقرانا هو الآخر أصبح ركيزة اساسية في بيت الشناوة بعد الاداء الذي ظهر به الإيفواري خلال الشطر الأول من البطولة الوطنية .

شيماء .ت

شاهد أيضاً

“الشناوة” لتجنب فخ “السيسكاوة”

  “الشناوة” لتجنب فخ “السيسكاوة” سيكون ملعب حمام عمار بمدينة خنشلة على موعد لإحتضان مباراة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *