الجمعة , أكتوبر 18 2024

“قمة نارية” بين الوفاق والبلوزدادية”

 

“قمة نارية” بين الوفاق والبلوزدادية”

ستشهد الجولة الثانية من الدوري الجزائري القمة التي يلتقي فيها الوفاق السطايفي وحامل لقب كأس الجمهورية شباب بلوزداد بعد غد الجمعة في اللقاء الذي يحتضنه ملعب 20أوت بالعاصمة بداية من الساعة الرابعة مساءًا.

التشكيلة البلوزدادية المنتشية بتأهل افريقي لدور المجموعات حضرت لقمة الجولة الثانية بمعنويات عالية ،حيث يسعى بلوزداد لإستغلال عامل الأرض و الجمهور والإبقاء على النقاط الثلاث داخل ميدانه وتدوين بداية إيجابية في البطولة.
وفي ذات السياق,يتجه المستقدم الجديد لأبناء العقيبة “أيمن محيوص” لتضييع أول ظهور له في الدوري بقميص بلوزداد ,بسبب معاناته من إصابة تعرض لها في المباراة الأخيرة أمام الجمارك البوركينابي في إنتظار ظهور نتائج الفحوصات وتحديد مدة الغياب. كما شهدت الحصة ماقبل الأخيرة عودة اللاعب الكاميروني “جاك مبي” إلى التدريبات.

وكان بلوزداد قد خسر خدمات لاعبه “حسين سالمي لمدة 45يوما بعد تعرضه لكسر على مستوى اليد اليمنى.

في المقابل,يطمح النسر السطايفي لمخادعة أهل الضيافة للعودة بكامل الزاد وإضافة انتصار ثاني في جعبته رغم أن المهمة لن تكون سهلة أمام منافس ليس بالسهل.

وعينت لجنة التحكيم التابعة للفاف “بن يحى حكما لهذه المباراة، بمساعدة كل من هواري وحاج يحى، في حين سيكون بوسليماني حكما رابعا ويعرف اللقاء غياب لتقنية الفيديو.

صفاء ساحية.

 

شاهد أيضاً

“الشناوة” لتجنب فخ “السيسكاوة”

  “الشناوة” لتجنب فخ “السيسكاوة” سيكون ملعب حمام عمار بمدينة خنشلة على موعد لإحتضان مباراة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *