الجمعة , أكتوبر 18 2024

” قلعة علي عمار جاهزة لقمة الاتليتيك والعميد ” 

 

” قلعة علي عمار جاهزة لقمة الاتليتيك والعميد ”

تحتضن أرضية ملعب علي عمار  “علي لابوانت “يوم غدٍ الجمعة داربي عاصمي مثير يجمع بين فريقي مولودية الجزائر بطل الموسم الماضي و الذي سيستضيف بدوره نادي أتلتيك بارادو ،بداية من الساعة الرابعة مساءا ،في إطار الجولة الثانية من الرابطة المحترفة الأولى موبيليس .

واستكمل شبان الأتلتيك آخر تحضيراتهم  لهذا اللقاء بتعداد كامل دون وجود اي إصابات في صفوفه اين سيستفيد المدرب التونسي “راضي الجعايدي” من كامل اوراقه، وهو الذي عمل جاهدا على تجهيز الاتليتيك للعودة بالنقاط الثلاث من بيت الشناوه.

من جهته عميد الأندية الجزائرية لايتواجد في افضل حال مثل منافسه وهو الذي سيفتقد مجددا من خدمات لاعبه زكرياء دراوي الذي أجرى عملية جراحية على مستوى اليد و عودته  مقدرة منتصف الشهر القادم ، فيما لم تتحدد مشاركة زكرياء نعيجي ضد الأتلتيك من عدمه بعد تعرضه لاصابه على مستوى القدم في مباراة مولودية الجزائر ضد الإتحاد المنستيري ،كما سيغيب المهاجم بايازيد عن اللقاء بعد ان فضل امير بوميل إراحته.

جدير بالذكر فإم المباراة ستلعب بدون جمهور لكنها ستكون معنية بالنقل التلفزي وبحضور تقنية الفار تحت تحكيم كل من بن براهم و عزرين .

من جهته فقد عين لتحيكم هذه المباراة الحكم عوينة رفيق وسيرافقه كل من عمرون كمساعد أول  ، زروڨة كمساعد ثاني و شاوبي حكما للتماس .

للإشارة فإن المباراة التي جمعت بين الفريقين ” صنف الرديف ”  قد انتهت بالتعادل الايجابي ، هدف في كل شبكة.

روميساء صنهاجي

شاهد أيضاً

“الشناوة” لتجنب فخ “السيسكاوة”

  “الشناوة” لتجنب فخ “السيسكاوة” سيكون ملعب حمام عمار بمدينة خنشلة على موعد لإحتضان مباراة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *