الجمعة , أكتوبر 18 2024

فرسان الهضاب يرسمون بقائهم 

 

 

فرسان الهضاب يرسمون بقائهم

 

أسدل الستار على الموسم الكروي 2023 – 2024 من عمر الرابطة المحترفة الأولى بعد صافرة الحكم على نهاية قمة الجولة 30 والأخيرة على أرضية ملعب الشهيد زكرياء مجدوب بالبيض؛ في مواجهة مباشرة نارية لضمان البقاء وهما مولودية البيض وكذا النجم الرياضي لبن عكنون، وإنتهت بفوز أصحاب الأرض بهدف نظيف جعلهم في القسم الأول في الموسم القادم.

 

 

أعطى الحكم صافرة الإنطلاقة للعد التنازلي، لسقوط أحد الفريقين إلى القسم الثاني هواة، لتكون مواجهة مباشرة نارية كل فريق يبحث عن سبل للتوغل وإسكان الكرة شباك الخصم لضمان البقاء، إلى غاية الدقيقة 29′ أين سجل اللاعب كمال بلميلود بالقدم اليسرى الهدف الأول في المواجهة، وبه أطلق العنان لفرحة الأنصار أملا في مواصلة المشوار ضمن حضيرة الكبار.

إنطلق الشوط الثاني، ليزيد أدرينالين بلال دزيري و أشباله باحثين عن بصيص أمل البقاء، بالرغم من التغييرات لاكن لم تجدي نفعا، لتنتهي المقابلة بعد 6 دقائق من وقتها الرسمي، لتعلن عن بقاء رفقاء سديري ضمن القسم الأول وسقوط رفقاء ڤنون إلى القسم الثاني هواة بعد أن كان قد ساهم في صعود النادي الموسم الفارط.

يذكر أن مولودية البيض أنهت موسمها في الرتبة 12 برصيد 38 نقطة، أم عن النجم فقد أنهى موسمه في المركز ال 15 و ماقبل الأخير برصيد32 نقطة.

 

مونيا ڤوني

شاهد أيضاً

“الشناوة” لتجنب فخ “السيسكاوة”

  “الشناوة” لتجنب فخ “السيسكاوة” سيكون ملعب حمام عمار بمدينة خنشلة على موعد لإحتضان مباراة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *