الخميس , سبتمبر 19 2024

شباب بلوزداد| سفين فاندربروك يقال رسميا وعدة اسماء مقترحة.


شباب بلوزداد| سفين فاندربروك يقال رسميا وعدة اسماء مقترحة.

أعلن نادي شباب بلوزداد، اليوم الأحد، فسخ عقد مدربه “سفين فاندنبروك” بسبب اختلاف وجهات النظر بعد يوم من هزيمة شباب بملعبه أمام اتحاد خنشلة (2-3) في الجولة الرابعة من الرابطة المحترفة الأولى موبيليس.

وجاء في بيان صحفي للنادي نشر على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك: “تم فسخ عقد المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك باتفاق ودي متبادل مع رئيس مجلس الإدارة مهدي رابحي، بسبب اختلاف وجهات النظر”.

و كان التقني البلجيكي (44 عامًا) قد عين في شهر جويلية الماضي ليحل محل التونسي نبيل كوكي، الذي أقيل أيضًا في اليوم التالي لهزيمة الشباب في نهائي كأس الجزائر أمام جمعية الشلف. ويتمتع بسجل متوسط بثلاثة انتصارات ، هزيمة وتعادل واحد في جميع المسابقات.

وفي انتظار تعيين مدرب جديد، تم تكليف المدرب صابر بن اسماعيل مؤقتا من قبل إدارة شباب بلوزداد.

يجدر بالذكر أن فاندنبروك الذي تلقى إنتقادات لاذعة مؤخرا بسبب طريقة تعامله مع اللاعبين الدوليين و تعمده إبعاد الحارس الدولي رايس وهاب مبولحي. يعتبر المدرب السابع الذي ترك منصبه في البطولة الوطنية مع بداية الموسم الجاري.

شباب بلوزداد| سفين فاندربروك يقال رسميا وعدة اسماء مقترحة.

في ذات السياق اكدت عدة مصادر صحفية مقربة من بيت الشباب ان اسمي باكيتا و زوران مانولفيتش مقترحان من اجل العودة إلى تدريب ابناء العقيبة حيث حققا لقب المحترف الاول وكان الفريق يطبق كرة قدم جميلة وفي تصريحات للصحفي قاضي نزيم اكد باكيتا انه لا وجود لاتصالات حالية مع ادارة رابحي لكنه سيعود ان تلقى عرض رسمي من الفريق خاصة انه لم يحقق ما كان يريده مع شباب بلوزداد و تجدر الاشارة ان شباب بلوزداد تلقى هزيمة واحدة امام اتحاد خنشلة في البطولة و حقق فوز وحيد بشق الانفس امام المنافس القادم من مسيلة فريق نجم مقرة الذي فاز عليه في اخر لحظات المباراة و طالب الانصار باقالة سفين بسبب عدم اقتناعهم باسلوب اللعب و الانشقاقات التي حدثت في الفريق وعدم تحكمه في غرف تغيير الملابس.

هشام مرزوقي

شاهد أيضاً

“الكابيتان “يقود الكحلة لتجاوز الفرسان في أول امتحان “

  “الكابيتان “يقود الكحلة لتجاوز الفرسان في أول امتحان ” إفتتح الوفاق الرياضي السطايفي موسمه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *