الخميس , سبتمبر 19 2024

رائد القبة| “تعداد رائد القبة يستأنف التدريبات ويستهدف نقاط مستغانم”


رائد القبة| “تعداد رائد القبة يستأنف التدريبات ويستهدف نقاط مستغانم”

إستأنف فريق رائد القبة التدريبات عشية الاثنين على ملعب الشهيد محمد بن حداد، تحضيرا للجولة الثانية من المحترف الثاني أمام وداد مستغانم الذي سيحل ضيفا على القباوية.

عادت التشكيلة إلى التجهيزات بمعنويات محبطة بعد التعادل أمام شباب المشرية و تضييع النقطتين داخل الديار، من جهته شدد المدرب باللهجة و يشترط نقاط اللقاء المقبل من أجل تفادي تسرب الشك إلى نفوس العناصر.

اكتملت المجموعة بعودة بن عثمان بعد تعافيه من الإصابة الأخيرة، و من جهة اخرى سيستغل الطاقم الفني الحصص المقبلة لتصحيح الأخطاء التي ارتكبت في المباراة الماضية خاصة الأخطاء الدفاعية.

كما تكلم المدرب بن دريس مع المدافعين على انفراد لتجنب الوقوع في الأخطاء الفادحة التي لاُحظت في المبارايات الودية و لقاء المشرية ، و سيعمل الطاقم على الجانب النفسي للفريق من أجل دخول غمار اللقاء بمعنويات عالية و تحقيق الفوز.

جدير بالذكر ان فريق رائد القبة قد تعثر في الجولة الاولى مز القسم الثاني هواة في مجموعته الشرقية الغربية امام الضيف شباب المشرية بهدف في كل شبكة و كان قاب قوسين او ادنى من الانقياد الى الهزيمة لولا العزيمة التي تحلى بها رفقاء القائد يحيى الشريف في اخر دقائق المباراة التي مكنتهم من خطف نقطة في بداية المشوار كما ان الرئيس الجديد للقبة رياض لشهب اكد عدفي عدة مناسبات ان الهدف الوحيد و الرئيسي للفريق هو الصعود للمحترف الاول حيث قام باستقدامات نوعية و تمكن من اقناع المدرب السابق لاتحاد سوف رضا بن دريس الذي حقق الصعود مع الفريق السوفي الى الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم .

من جهة اخرى انصار الرائد متفائلين كثيرا بفريقهم و بامكانيته في تحقيق الصعود الذي طال انتظاره كثيرا حيث ضيع القباويين الصعود في الموسم ما قبل الماضي في اخر جولة من القسم الثاني و الموسم السابق كانوا قريبين جدا من السقوط للقسم الثالث او ما بين الرابطات بحيث ضمنوا البقاء في اخر جولة من جولات القسم الثاني بعد عناء طويل.

كنزة شميم

شاهد أيضاً

“سرطان الفرق .. أعضاء الجمعية العامة “

  “سرطان الفرق .. أعضاء الجمعية العامة ”   وجهة نظر ربما يتفق عليها أغلب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *