الخميس , سبتمبر 19 2024

مولودية الجزائر| المولودية تفوز على الشلفاوة و تواصل تسيد البطولة

المولودية تفوز على الشلفاوة و تواصل تسيد البطولة

حقق نادي مولودية الجزائر فوزا صعبا بهدف لصفر على مضيفه نادي أولمبي الشلف يوم السبت بملعب محمد بومزراڨ بالشلف، لحساب الجولة الخامسة من البطولة المحترفة الأولى.

المولودية تفوز على الشلفاوة و تواصل تسيد البطولة

دخل أشبال باتريس بوميل اللقاء و كلهم عزيمة على العودة بالزاد كاملا إلى العاصمة، هذا ما أكده النجم يوسف بلايلي هداف البطولة حاليا بتسجيله هدفا في الدقيقة الثالثة فور انطلاق المرحلة الأولى من عمر المباراة لينتهي الشوط الأول بتفوق المولودية بهدف دون رد .

المولودية تعتمد على الدفاع في الشوط الثاني.

مع بداية المرحلة الثانية ركنت المولودية الى الدفاع و تركت المجال لجمعية الشلف من اجل تشكيل بعض الهجمات التي لم تكن مجدية بفضل الخطة الدفاعية لرفقاء جمال بلعمري الذين كانوا سد منيع و اعتماد رفقاء بلايلي على الهجمات المتردة التي كادت تاتي بالجديد للشناوة لولا سوء الطالع و التسرع من بايزيد و البديل مرزوقي.

المولودية في الريادة و لا حديث الا عن غزو ملعب 5 جويلية.

بهذا الفوز رفعت مولودية الجزائر رصيدها من النقاط الى 12 نقطة معتلية صدارة البطولة في حين تجمد رصبد الشلفاوة عند النقطة السابعة محتلة بذلك المرتبة السادسة بعد مرور خمس جولات اما الجمهور الغائب عم المدرجات بسبب منعهم من قبل الاتحادية و بمناسبة عودتهم من الجولة السادسة فلا حديث يدور في معاقل الشناوة الا عن غزو ملعب جويلية الاولمبي امام شبيبة الساورة و حديث عن 60 الف شينوي بمدرجات مركب 5 جويلية.

بن يطو.ز

شاهد أيضاً

“الكابيتان “يقود الكحلة لتجاوز الفرسان في أول امتحان “

  “الكابيتان “يقود الكحلة لتجاوز الفرسان في أول امتحان ” إفتتح الوفاق الرياضي السطايفي موسمه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *