الجمعة , أكتوبر 18 2024

“الشباب” و”الإتحاد ” داربي مثير لفك تأشيرة نهائي السيدة الكأس

 

“الشباب” و”الإتحاد ” داربي مثير لفك تأشيرة نهائي السيدة الكأس

سيكون ملعب ” نيلسون مانديلا “ببرقي سهرة غد الأربعاء مسرحا لمباراة مثيرة ومفتوحة على كل الإحتمالات بين “شباب بلوزداد” و”إتحاد العاصمة” بداية من الساعة التاسعة مساءا في مباراة نصف نهائي السيدة الكأس.

“الشباب” المتوج بأخر كأس عام 2019 أمام “شبيبة بجاية” يسعى إلى معانقة الذهب مرة أخرى من خلال تجاوز “أبناء البهجة ” ويعول على الأنصار من أجل تقديم الدعم الكامل للفريق لفك تأشيرة النهائي.

“إتحاد العاصمة” وبعد الممارسات والأساليب الغير رياضية التي لجأ إليها فريق “نهضة بركان المغربي” بانسحاب في كأس الكونفدرالية الإفريقية وبالرغم من الضغط الذي يعيشه، هو الأخر يعول على الفوز والتأهل إلى النهائي لإستعادة الكأس التي غابت عن خزائنه منذ سنة 2013 والتي توج بها على حساب الجار “مولودية الجزائر”

وسيكون التكهن بنتيجة المباراة صعبا للغاية طالما أن المواجهات بين الناديين كانت دائما مثيرة ومفتوحة على كل الإحتمالات، ولو أن “أبناء سوسطارة” يتوفر على تفوق معنوي كونه فاز على الفريق البلوزدادي في البطولة الوطنية ذهابا وإيابا.

وسيدير هذه المواجهة الحكم الدولي “لطفي بكواسة” بمساعدة “عباس أكرم زهروني ” و “عادل عبان” في حين سيتولى الحكم الدولي “يوسف قاموح” مهمة الحكم الرابع.
فيما سيتكفل الحكم الدولي “مصطفى غربال” و “وهاب أسماء فريال” قيادة غرفة تحكم الفيديو.

بن طيب أحلام

شاهد أيضاً

” لوداد يسعى لتحقيق الفوز وإعادة الديكليك لبيت الفريق ” 

  ” لوداد يسعى لتحقيق الفوز وإعادة الديكليك لبيت الفريق ” – بعد الهزيمة القاسية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *