الجمعة , أكتوبر 18 2024

الجمعية تحقق البقاء في آخر انفاس اللقاء…

 

الجمعية تحقق البقاء في آخر انفاس اللقاء…

اختتمت اليوم السبت الجولة الثلاثين والأخيرة من عمر الرابطة الثانية الهواة، و التي عرفت سقوط كل من فريقي وداد بوفاريك في مجموعة الوسط غرب و شباب عين مليلة في مجموعة الوسط شرق، لبنضما إلى كل من وفاق سور الغزلان، مولودية العلمة، شبيبة قير العبادلة وأولمبيك المدية، الذين تم حسم مصيرهم قبل بضعة أسابيع.

 

في لقاء مثير على ارضية ملعب الحبيب بوعقل، و بشق الانفس . أنقذت الجمعية الوهرانية جلدها في آخر انفاس المباراة اليوم عند استقبالها وداد بوفاريك بنتيجة هدفين لهدف .

بعد شوط أول عقيم، افتتح اولاد “المدينة الجديدة” باب التسجيل عن طريق هدف الحمري بالخطٱ في مرماه في الدقيقة 64′ قبل أن يدرك حاجي في الدقيقة 80′ التعادل لبوفاربك الذي تصدى حارسه علالي دقيقة بعد ذلك لضربة جزاء غمري ؛ غير متٱثرين بهذا الفشل، تمكن المحليون من تسجيل الهدف الثاني و المرادف للبقاء عن طريق المخضرم بالغ سفيان في الدقيقة 87′ ليتنفس اصحاب الدار و الٱنصار الصعداء .

من جانبه انهى الصاعد الجديد وبطل مجموعة الوسط غرب ترجي مستغانم بفوز آخر و هو الثالث و العشرين له هذا الموسم على مستضيفه غالي معسكر بهدفين لواحد، لينهي موسمه ب75 نقطة متقدمة على وصيفه رائد القبة ب11 نقطة كاملة. في المقابل، ختم اولمبيك آقبو موسمه بأناقة عند فوزه على خميس الخشنة بثلاثية لهدف ليكون الصاعد الثاني لحضيرة الكبار بمجموع 70 نقطة و ب22 إنتصارا .

هشام. مرزوقي

 

شاهد أيضاً

“سرطان الفرق .. أعضاء الجمعية العامة “

  “سرطان الفرق .. أعضاء الجمعية العامة ”   وجهة نظر ربما يتفق عليها أغلب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *