الجمعة , أكتوبر 18 2024

” الأتلتيك للحفاظ على الصدارة وشبيبة القبائل للتدارك”

 

” الأتلتيك للحفاظ على الصدارة وشبيبة القبائل للتدارك”

_ كل أنظار عشاق الشبيبة القبائلية و الأتلتيك موجهة صوب ملعب 20 أوت بالعاصمة أين سيحتضن هذا الأخير لقاءا يجمع بين زعيم الأندية الجزائرية و الذي سيكون في ضيافة نادي أتلتيك بارادو ضمن فعاليات الجولة الثالثة للقسم المحترف الأول _ موبيليس _ و ذلك بداية من الساعة الرابعة مساءا يوم غد الأحد الموافق للسادس من أكتوبر 2024  .

قد أنهى اليوم شبان الأكاديمية آخر تحضيراتهم تحسبا لمواجهة شبيبة القبائل و هذا بتعداد كامل متكامل دون تسجيل إصابات أو غيابات داخل الفريق ،  حيث وقف المدرب راضي الجعايدي و طاقمه الفني على السيرورة الحسنة للتدريبات بالإرشاد و التوجيهات للحفاظ على  صدارة ترتيب الأندية الجزائرية و العودة بالنقاط الثلاث .

من جهته نسجل غيابات داخل صفوف كتيبة ” الكناري ”  بعدم حضور كل من غاية مرباح المصاب و مداني المعاقب بالإيقاف لمبارتين ، غير ذلك فقد أنهى باقي أشبال ” المدرب بن شيخة ”  تدريباتهم بعزيمة و إصرار قبل التحليق صوب العاصمة الجزائرية تحسبا لمباراة الأتلتيك  و ذلك للإطاحة به في داره و تعويض أنصار شبيبة القبائل عن الخسارة التي تم التعرض لها من قبل عميد الأندية في عقر الديار حيث يسعى رفقاء القائد ” بوعالية ” للعودة بالنقاط الثلاث و العودة لسكة الانتصارات استشراقا نحو تربع عرش البوديوم .

المباراة غير معنية بالنقل التلفزي  لكنها ستبث في الصفحة الرسمية للتلفزيون العمومي على منصة اليوتوب و الفايسبوك ، ننوه أيضا إلى عدم توفر تقنية الفار .

أخيرا ، اللقاء الذي جمع بين رديفي الفريقين كان قد انتهى بتفوق  نادي بارادو  الذي حقق انتصارا برباعية مقابل ثنائية ضد مرمى الشبيبة  من تسجيل كل من سعدي ،  لحمر ،  قيدوم و  كروم .

شاهد أيضاً

“الشناوة” لتجنب فخ “السيسكاوة”

  “الشناوة” لتجنب فخ “السيسكاوة” سيكون ملعب حمام عمار بمدينة خنشلة على موعد لإحتضان مباراة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *