الخميس , سبتمبر 19 2024

اتحاد العاصمة| الاتحاد ينتفض و يوقف المد الخنشلي

اتحاد العاصمة| الاتحاد ينتفض و يوقف المد الخنشلي

في مباراة متأخرة لحساب الجولة الثانية من البطولة المحترفة إستقبل إتحاد العاصمة على ملعب عمر بن رابح و أمام جماهير غفيرة حضرت خصيصا لمساندة الفريق و الدفع به إلى الخروج من مرحلة الفراغ الذي يمر بها خصمه الصعب المنال إتحاد خنشلة الذي يبهر مع مرور الجولات حيث فاز في جميع مبارياته آخرها كان أمام بطل البطولة الوطنية في آخر أربعة مواسم شباب بلوزداد .

أبناء سوسطارة و رغم لعبهم المباراة دون مدرب بعد إستقالة المدرب عبد الحق بن شيخة الاستقالة التي طرحت التساؤلات ، حققو أخيرا الانطلاقة تحت إشراف المدرب المساعد فريد زميتي بعد أن أمطرو شباك إتحاد خنشلة بثلاثية نظيفة حقق بها أصحاب اللونين الأحمر و الأسود أخيرا الفوز الذي لم يدقه الإتحاد في البطولة منذ الموسم الفارط في مباراة الداربي أمام المولودية على ملعب نيلسون منديلا .
الشوط الأول :كلا التشكيلتين دخلت الميدان بنية مباغتة الخصم منذ البداية و هذا ما تجلى باللعب المفتوح من الجهتين ، إتحاد العاصمة لتحقيق أول فوز و الختم على إنطلاق قاطرة سوسطارة ، و السيسكاوة لتأكيد النتائج و إضافة ضحية جديدة للقائمة . الفريقين لعبا ورقة الهجوم حيث كان الطور الأول سجالا هجمة بهجمة دون أهداف مع تضييع فرص بالجملة من الطرفين .

الشوط الثاني : إتحاد العاصمة يكشر عن أنيابه ويسجل الهدف الأول عن طريق بن زازة في الدقيقة 67 بتسديدة جميلة من خارج منطقة العمليات ليعطي بذلك الأسبقية لأصحاب الأرض بعدها بدقيقتين بوزيان يضاعف النتيجة بعد تمريرة على الجانب إستغل الخروج الخاطئ للحارس ليضعها في الشباك .

هذا الهدف منح أبناء سوسطارة الثقة حيث سيرو المباراة كما يلزم و روضو إتحاد خنشلة إلى آخر الدقائق حين أضاف البديل المتألق محمد آيت الحاج الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع ليختم على فوز الإتحاد و يأكد أن هذا الفريق الكبير يمرض و لا يموت .

اتحاد العاصمة| الاتحاد ينتفض و يوقف المد الخنشلي

بهذا الفوز خرج أصحاب اللونين الأسود و الأحمر من المركز الأخير و يحتل المركز 12 ب ثلاث نقاط و بمباراة متأخرة أمام النسر السطايفي فيما السيسكاوة فإستقر رصيده عند 9 نقاط في المركز الثاني .

عراس وليد

شاهد أيضاً

“الكابيتان “يقود الكحلة لتجاوز الفرسان في أول امتحان “

  “الكابيتان “يقود الكحلة لتجاوز الفرسان في أول امتحان ” إفتتح الوفاق الرياضي السطايفي موسمه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *