الجمعة , أكتوبر 18 2024

” أسود ” الصومام ” يفتكون الصدارة بجدارة ! “

 

” أسود ” الصومام ” يفتكون الصدارة بجدارة ! ”

انتهت المبارة التي جمعت بين نادي بارادو و ضيفه أولمبيك أقبو بفوز ساحق  لأسود الصومام على حساب مضيفه الأتلتيك بثلاثية نظيفة هزت الشباك مقابل هدف وحيد للباك في عقر دياره و ذلك بملعب 20 أوت بالعاصمة ضمن فعاليات الجولة الرابعة للقسم المحترف الأول موبيليس .

عرف الشوط الأول سيطرة أسود الصومام أداءا و نتيجة بطريقة منهجية و مميزة توجت هي الأخيرة بغزو الشباك مبكرا في الدقيقة 10 من زمن المباراة هبة من فراحي بعد خطإ من حارس بارادو و غياب جزئي لمحور الدفاع .
لكن بعزيمة و إصرار اتلتيك بارادو عدل النتيجة بعد مضي 30 دقيقة  من زمن الشوط الأول بهدف أول من توقيع رمضاوي هزت شباك الفريق البجاوي بريمونتادا ألهبت قلوب اللاعبين مواصلة للقتال على أرضية الميدان و تعويض الأنصار عن الخسارة التي تعرض لها أمام الكناري .
استمر زحف الأولمبيك نحو منطقة الجزاء و ردع دفاع الأتلتيك بطريقة تكتيكية توجت هي الأخيرة بهدف التقدم في الدقيقة  45+2 لينتهي الشوط الأول بتقدم أقبو على حساب مضيفه بارادو .

تواصل غزو أسود الصومام و التهامه لشبان الأكاديمية بشراسة في الشوط الثاني من عمر المباراة حيث عزز  أداءه الهجومي بتسجيل هدف ثالث حسم المباراة لصالح أقبو بتوقيع علي هارون عن طريقة ركلة جزاء هزت شباك المرمى و تعزيز أسود أقبو مواصلة للكفاح و حسم الزاد كاملا ، هذا الأخير الذي ردع أشبال أكاديمية الأتلتيك من كل محاولة للتوغل في منطقة الجزاء و محاولة التسجيل لتنتهي المباراة  بتقدم أسود المدرب ” معز بوعكاز ” على حساب مضيفه بارادو في عقر داره .

أولمبيك أقبو الصاعد الجديد للقسم الأول ما زال يفرض نفسه بين الفرق الكبرى حيث تمكن من العودة بالنقاط الثلاث كاملة أمام منافس ليس بهين و تصدره للمرتبة الأولى مؤقتا,بينما بارادو تجمد رصيده عند النقطة الرابعة في المرتبة11 من الترتيب العام.

روميساء صنهاجي

شاهد أيضاً

“الشناوة” لتجنب فخ “السيسكاوة”

  “الشناوة” لتجنب فخ “السيسكاوة” سيكون ملعب حمام عمار بمدينة خنشلة على موعد لإحتضان مباراة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *