الجمعة , أكتوبر 18 2024

أبناء سوسطارة يبقون امل المشاركة الافريقية. 

 

أبناء سوسطارة يبقون امل المشاركة الافريقية.

كعادته إتحاد العاصمة واصل الإستقبال خارج عرينه و هذه المرة حط رحاله في مدينة الورود حين إستقبل منافسه إتحاد سوف على ملعب مصطفى تشاكر لحساب الجولة 29 من البطولة المحترفة الأولى و قام أبناء سوسطارة بدك شباك الضيوف بثلاثية في مباراة كان نجمها بلقاسمي الذي سجل الهاتريك و أبقى على بصيص الأمل في المشاركة الأفريقية قبل جولة واحدة عن إنتهاء البطولة الوطنية وبهذا الفوز أبناء سوسطارة يبقون امل المشاركة الافريقية.

الشوط الأول : بداية موفقة للإتحاد الذي سجل الهدف الأول منذ الدقيقة الأولى عن طريق بلقاسمي و لم يكتفي أشبال قاريدو بهذا الهدف حيث بعدها بدقائق عاد المتألق بلقاسمي ليبصم على الهدف الثاني في الدقيقة 12 ، رد الضيوف كان محتشما حيث لم يهددو مرمى الحارس سوفي بتاتا ، و كان بإمكان الإتحاد إنهاء الشوط الأول بنتيجة ثقيلة لكنه إنتهى على وقع هدفين لصفر للرياس .
الشوط الثاني : الإتحاد و كأنه في حصة تدريبية نظرا أن الخصم يلعب مباراة تحصيل حاصل حيث نزل منذ جولات للقسم الثاني ، فرص بالجملة للرياس لكن دون ترجمة إلى أهداف إلى غاية الدقيقة 88 حين سجل بلقاسمي ثالث هدف له و للإتحاد لينتهي اللقاء بتحقيق ثلاثة نقاط أبقت الرياس في سباق الحصول على تأشيرة إفريقية للعب كأس الكنفدرالية الأفريقية .
و على رفقاء رضواني تحقيق الفوز في مقرة لضمان المشاركة الإفريقية حيث أن الرياس يتواجدون في المركز 4 ب 43 نقطة و يطارده النسر السطايفي في المركز 5 ب 42 نقطة .

جدير بالذكر ان هاتريك اسماعيل بلقاسمي في شباك الاتحاد السوفي مكنه من رفع رصيده من الاهداف الى ثلاثة عشر هدف في صدارة هدافي البطولة الوطنية متفوقا على يوسف بلايلي و ابراهيم ديب الذان سجلا اثني عشر هدف قبل جولة واحدة على اسدال الستار على البطولة الوطنية.
عراس وليد

شاهد أيضاً

“الشناوة” لتجنب فخ “السيسكاوة”

  “الشناوة” لتجنب فخ “السيسكاوة” سيكون ملعب حمام عمار بمدينة خنشلة على موعد لإحتضان مباراة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *