الجمعة , أكتوبر 18 2024

أبناء سوسطارة من أجل مشاركة قارية.

 

أبناء سوسطارة من أجل مشاركة قارية.

يسدل الستار غدا الجمعة على فعاليات البطولة المحترفة الأولى “موبيليس”لكرة القدم,هذا وسيحتضن ملعب الإخوة بوشليق بمقرة أخر مباراة لهذا الموسم 2023/2024 عندما يستقبل الفريق العاصمي “إتحاد الجزائر” في إطار الجولة الأخيرة للقسم الأول في تمام الساعة 16:45.في مباراة تبحث فيها كتيبة “قاريدو”على حمل الراية الوطنية في المنافسة القارية الموسم القادم.

هذا وشرعت تشكيلة العاصمية أمس في تحضيراتها لملاقاة فريق نجم مقرة ,في أجواء تبعث بمعنويات مرتفعة للاعبين خاصة بعد الفوز الذي أطاح به متذيل الترتيب “إتحاد سوف”في الجولة الماضية (3_0).
وسطر المدرب الإسباني وجل اللاعبين على أهمية العودة بالنقاط الثلاث وإحتلال مرتبة مريحة في الترتيب العام تضمن مشاركة إفريقية.

في المقابل, أصحاب الأرض يحضرون جيدا للقاء بعدما ضمنوا البقاء في المحترف الأول ,ويسعى أشبال بوغرارة للإطاحة بالضيوف وإكمال نغمة الإنتصارات بعدما حقق 8مقابلات بدون هزيمة.

حيث يحتل “أبناء المقري” المركز الحادي عشر في سلم الترتيب برصيد 38 فيما يحتل “أبناء سوسطارة” المرتبة الرابعة ب46 نقطة.

هذا وعينت الرابطة الجزائرية بن زهرة كحكم رئيسي لإدارة اللقاء فيما أسندت مهمة مساعد أول ل”عصمان”و”ربح”كمساعد ثاني,بينما “صحراوي” كحكم رابع.

جدير بالذكر , أن الرابطة الوطنية المحترفة أعلنت في وقت سابق عن تقديم الجولة 30والأخيرة إلى يوم الجمعة بعدما كانت مقررة يوم السبت القادم.وستعرف الجولة حضور الجماهير بعدما حرم الاتحاد الجزائري من حضورهم في الجولتين “28”29″ بسبب الشغب الذي شهده ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة.

صفاء ساحية.

شاهد أيضاً

“الشناوة” لتجنب فخ “السيسكاوة”

  “الشناوة” لتجنب فخ “السيسكاوة” سيكون ملعب حمام عمار بمدينة خنشلة على موعد لإحتضان مباراة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *